صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه


ضبط المتهم بالشروع في قتل «حماه» بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 10:43 ص

كتب عصام عمارة 

نجحت مباحث الغربية في ضبط المتهم بالتعدي على والد زوجته بسلاح أبيض وإصابته بإصابات بالغة بالجسم أثناء تدخله لإنقاذ ابنته من تعدي زوجها عليها بالضرب بمنطقة سكة زفتي بدائرة قسم ثان المحلة الكبرى. 

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ باستقبال مستشفى المحلة العام مُسن يدعي "م .ح" 64 عاما بالمعاش مصاب بجرح قطعي في الرأس وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم وتم تقديم الإسعافات الأولية له. 

اقرأ أيضا|  مباحث الغربية تضبط المتهم بالتعدي بالضرب على خطيبته بشفرة حلاقة داخل مركز تجميل 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بقسم شرطة ثان المحلة الكبرى للمستشفى وبسؤال المجني عليه اتهم زوج ابنته بالتعدي عليه أثناء تواجده بمنزله للاطمئنان على ابنته التي استغاثات من ضرب وتعدي  المتهم عليها. 

وأضاف أنه عندما وصل إلى المنزل فوجئ بزوج ابنته يحمل سلاحا أبيض "سكين" ووجد ابنته في حالة صعبة بسبب اعتدائه عليها وعندما حاول إنقاذها من بين يدي زوجها لاخذها معه لمنزله قام بالتعدي عليه بالضرب وإحداث الإصابات به. 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الاكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي من ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإحالته لجهات التحقيق التى باشرت التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة