صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط تاجر مخدرات هارب من مؤبد بحوزته 2 كيلو شابو في أسيوط 

محمود مالك

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 11:16 م

تمكنت مباحث الإدارة العامة للمخدرات بمنطقة وسط الصعيد من ضبط متهم ، في قرية مير التابعة لمركز القوصية شمال محافظة أسيوط وبحوزته ٢ كيلو شابو وسلاح.

وكانت معلومات وردت للعميد محمد الضبع، رئيس منطقة وسط الصعيد لمكافحة المخدرات، تفيد بقيام المدعو "شعبان .ب. ع" ٢٧ سنة، عاطل ومقيم بقرية مير القوصية، بجلب كمية من مخدر الشابو؛ لتوزيعها على زبائنه.

وعقب تقنين الإجرءات وعرض المعلومات على اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، أمر بسرعة تشكيل فريق من قوات المباحث ضم العميد محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد للمخدرات، بإشراف اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، والعميد هشام أبو الفضل رئيس فرع العام. 

اقرأ أيضا|ضبط شخص وبحوزته 700 قرص مخدر في أسيوط

وضم الفريق المقدم أحمد صلاح رئيس مباحث القوصية، والرائدين عدنان أبو عقرب وأحمد مفتاح، والنقيب أحمد ثمرات، حيث تمكنت القوات من فرض كردون أمني حول تحركات المتهم عقب خروجه من قرية مير إلى بندر القوصية يستقل سيارة ملاكي.

وأثناء محاولة القوات القبض عليه  تبادل إطلاق الأعيرة النارية بينه وبين الشرطة، مما أسفر عن إصابته والقبض عليه وبحوزته كمية تزن ٢ كيلو من مخدر الشابو وبندقية آلية، وكمية من الذخيرة.

وكشفت التحريات عن ان المتهم محكوم عليه بالمؤبد وعشرة سنوات أخرى في قضية مخدرات، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على جهات التحقيقات .

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة