الهام أبو الفتح
الهام أبو الفتح


لحظة صدق

كواليس الحفل الأسطورى.. فى الأقصر

الهام ابو الفتح

السبت، 15 أكتوبر 2022 - 06:52 م

اتجهت كل الأنظار إلى مدينة الأقصر يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين، حيث شهدت حفلا أسطوريا باليوبيل الذهبى لواحدة من أكبر بيوت الأزياء العالمية، دار ستيفانو ريتشى الإيطالية. تشرفت بأن كنت واحدة من فريق الإعداد لهذا الحفل على مدى عام كامل، بتكليف من النائب محمد أبو العينين وكيل البرلمان بحسه الوطنى وحبه الجارف لمصر اقترح فكرة الحفل الأسطورى على صديقه العالمى ستيفانو ريتشي، الذى رحب بشدة فهو يعلم صدى مثل هذا الاحتفال فى أجواء أيقونة المدن الأثرية التى تمتلك سحرا خاصا، وهو يعلم ردود الفعل الواسعة من خلال الميديا العالمية التى ستحضر الحفل بالإضافة إلى شخصيات المدعوين من المؤثرين عالميا ومن أكثر الأشخاص ثراءً وعشقا للفخامة. وبدأنا العمل فورا كخلية نحل لا تهدأ أبدًا، لنصل إلى مهرجان يناسب لقاء عظمة التاريخ وجوهرة التراث وقمة الأناقة حتى جاءت المحصلة بحجم الآمال المعلقة عليه، بفضل ذكاء النائب أبو العينين، كانت تعليماته أن يخرج الحفل فى أبهى صورة فهو يأمل أن يكون بداية الاستفادة من عراقة الأقصر


كعاصمة للفخامة والحفلات الأسطورية. وصديقه ريتشى الذى استطاع بحسه وثقافته أن يجعل حفله أسطوريا بخروجه من أجمل مدينة فى العالم وأغلاها.
أتوجه بكل الشكر للحكومة المصرية التى تعاونت وكانت هناك مرونة كبيرة فى استخراج التصاريح، وإلى الوزير خالد العنانى الغائب الحاضر كان معنا يسهل الإجراءات ويقدم الدعم والمساندة والدكتور زاهى حواس عالم الآثار والخبير العالمى كان يعمل بجد وحماس يعطى التعليمات ويحدد الأماكن ويشرح التفاصيل والأبعاد. والدكتور مصطفى وزيرى الذى كان مجهوده بارزا وتعاونه بلا حدود.

كل ما حدث وتحقق جاء بسبب النهضة التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى والتى حولت مصر إلى دولة حديثة راقية نتباهى بها، لن أتحدث عن الطرق أو المدن أو جمال ونظافة الأقصر، ولكن يكفى افتتاح طريق الكباش وموكب الملكات والاستعداد للحدث الأهم والأكبر افتتاح المتحف المصرى الكبير بما يحتويه من آثار لا مثيل لها. ‏لا أخفى فخرى وسعادتى بفريق العمل والإعداد من المصريين والإيطاليين الذين عملوا بأقصى جهد على رأسهم الشهير إيهاب جوهر وحسن جوهر وفريدا منصف الثلاثى الذى كان وراء كل هذا الإبهار والفخامة. الحقيقة أن روح الفريق وحماس المجموعة ووطنيتها وحبها لبلدها جعلتهم جديرين باللقب الذى أطلقوه على أنفسهم "حلم الأقصر" الذى كان وراء تحقيق حلم الحفل الأسطوري، جمال الأقصر مع جمال التصميم أبهر وكالات الأنباء وكل المتابعين. واستحق أن يكون حديث الميديا العالمية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة