أنجلينا جولى وبراد بيت
أنجلينا جولى وبراد بيت


«أنجلينا جولي» تشرح مزاعم الانتهاكات ضد «براد بيت»

أخبار النجوم

الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 01:26 م

سارة الفارسي

تقدمت مؤخرا أنجلينا جولي بشكوى ضد زوجها السابق براد بيت، حيث كشفت تفاصيل جديدة حول ما وصفته في أوراق المحكمة المتعلقة بمعركة قانونية حول مصنع نبيذ فرنسي كانا يمتلكانه معًا، حيث زعمت أنه كان يسيء معاملتها وأطفالهما خلال رحلة على متن طائرة عام 2016 أدى إلى نهاية زواجهما.

وكتب محامو جولي في الشكوى: "لقد بذلت جهودًا كبيرة في محاولة لحماية أطفالهما من استعادة الألم الذي ألحقه بيت بالأسرة في ذلك اليوم"، "ولكن عندما رفع بيت هذه الدعوى القضائية في محاولة لإعادة تأكيد السيطرة على الحياة المالية لجولي وإجبارها على الانضمام إلى زوجها السابق كشريك تجاري، أجبر بيت جولي على الدفاع عن نفسها علنًا بشأن هذه القضايا لأول مرة".

في دعوى قضائية في لوس أنجلوس، تم رفعها كجزء من معركة قانونية حول مصنع نبيذ كان ممثلا هوليوود البارزان يمتلكانه معًا، ذكر محامو جولي أن المفاوضات لبيع حصتها من العمل إلى بيت قد انهارت بسبب جملة تطالبها بالتوقيع على "اتفاقية عدم إفشاء من شأنها أن تمنعها بموجب العقد من التحدث خارج المحكمة عن الإساءة الجسدية والعاطفية التي ارتكبتها بيت لها ولأطفالهما".

ويمضي ملفها ليصف انفجارًا جسديًا ولفظيًا ممتدًا في سبتمبر 2016 عندما سافر بيت وجولي وأطفالهما الستة من فرنسا إلى كاليفورنيا. "خنق بيت أحد الأطفال وضرب وجه طفل آخر" و"أمسك جولي من رأسها وهزها"، كما جاء في الملف، مضيفًا أنه في إحدى المرات "كان يصب الجعة على جولي؛ وفي مرة أخرى، سكب الجعة والنبيذ الأحمر على الأطفال"، وحققت السلطات الفيدرالية، التي لها ولاية قضائية على الرحلات الجوية، في الحادث لكنها رفضت توجيه اتهامات جنائية بعد أيام من رحلة الطائرة، تقدمت السيدة جولي بطلب الطلاق.

وقالت أوراق المحكمة، إنه عندما جاء أحد الأطفال للدفاع عن جولي، اندفع بيت نحو الطفل، مما دفعها إلى الإمساك به من الخلف ووسط المشاجرة  «خنق السيد بيت أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه»، كما جاء في الدعوى.

في فبراير، رفع بيت دعوى قضائية ضد جولي وشركتها السابقة، مدعيا أنها انتهكت «توقعاته التعاقدية» عندما باعت حصتها في شركة النبيذ إلىTenute del Mondo، وهي شركة تابعة لمجموعة Stoli Group  ووفقًا لدعواه القضائية، كان للزوجين السابقين تفاهم على أن أيًا من الطرفين لن يبيع حصته دون موافقة الطرف الآخر.

وزعمت الدعوى التي رفعها: "تابعت جولي عملية البيع المزعومة سراً وأكملتها، وأبقت بيت عن عمد، وانتهكت حقوق بيت التعاقدية عن عمد".

وفي الدعوى المقابلة الخاصة بجولي، المرفوعة أمام المحكمة العليا في لوس أنجلوس، قالت إنها اختارت بيع حصتها من تجارة النبيذ، جزئيًا، لأنها كانت غير مرتاحة للمشاركة في عمل متعلق بالكحول، ومن جانبه اعترف بيت لصحيفة The Times في عام 2019 إنه بعد أن تقدمت جولي بطلب الطلاق، أمضى وقتًا بالابتعاد تماما عن شرب الكحول وكان ملتزمًا بالرصانة.

قال ملفها إنه لم يكن هناك تفاهما مكتوب أو شفهي مثل الذي وصفه السيد بيت، مدعياً أنه في الواقع رفض فكرة أن هناك حاجة إلى وجود خطة في حالة انتهاء العلاقة.

في دعاوى قضائهما، تبادل بيت وجولي روايات متباينة عن كيفية انهيار المفاوضات حوله بشراء جزء من شركة النبيذ.

وأكدت دعوى السيد بيت أن السيدة جولي انسحبت من الصفقة المبدئية العام الماضي بعد أن أصدر القاضي المشرف على نزاع الحضانة حكمًا ضدها، مما دفعها إلى اللجوء إلى مجموعة ستولي.

ومع ذلك، زعمت الدعوى المضادة للسيدة جولي أن السيد بيت كان هو الشخص الذي انسحب من الصفقة بعد أن رفضت الموافقة على شرط عدم الفصل الخاص به، مما أجبرها على اللجوء إلى مشترٍ آخر. 

يذكر أن جولي وبيت لديهما ستة أطفال تتراوح أعمارهم الآن بين 14 و21 عامًا.

أقرأ أيضتا: بعد غياب طويل.. أنجلينا جولى تعود للإخراج بـ ‏Without Blood


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة