صورة من مباراة إنتر ميلان وساليرينتانا
صورة من مباراة إنتر ميلان وساليرينتانا


إنتر يفوز بثنائية على أصدقاء ريبيري في الدوري الإيطالي | شاهد 

محمد أنور

الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 03:23 م

حقق فريق إنتر ميلان فوزًا سهلًا على ضيفه ساليرينتانا (2-0)، في اللقاء الذي أقيم بملعب سان سيرو، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وسجل هدفي فوز الإنتر عن طريق كل من "لاوتارو مارتينيز، ونيكولو باريلا" في الدقيقتين 14'58.

وشهدت المباراة عودة الدولي الأرجنتيني خواكين كوريا لتشكيلة الإنتر بعد غيابه عن الفريق طوال الأسابيع الماضية بسبب الإصابة، ليشارك بدلاً من إيدين دجيكو.

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 18 نقطة بالمركز السابع، فيما تجمد رصيد ساليرينتانا الذي يضم بين صفوفه الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري عند 10 نقاط بالمركز الـ 12. 

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، كشفت أن ريبيري بصدد إعلان اعتزاله قريبًا، بعد ابتعاده عن الملاعب منذ منتصف أغسطس الماضي بسبب إصابات عديدة في الركبة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجم بايرن ميونخ السابق، شارك لآخر مرة مع ساليرنيتانا في مباراة روما بالجولة الأولى للكالتشيو، وقبلها ارتدى شارة الفريق أمام بارما بكأس إيطاليا.

ونوهت أن ريبيري كان ينوي اللعب بعد تجاوز سن 40 عامًا، والتي سيصل إليها في أبريل المقبل، لكن كثرة الإصابة في الغضاريف ومشاكل الركبة، أفسدت كل هذه الخطط، وأجبرته على إنهاء مسيرته.

وأوضحت "ليكيب" أن ريبيري سيبقى سفيرًا لنادي ساليرنيتانا حتى نهاية الموسم الجاري، علمًا بأنه انضم للفريق مطلع الموسم الماضي قادمًا من فيورنتينا، وساهم في نجاته من الهبوط، حيث قدم 3 تمريرات حاسمة في 23 مباراة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة