صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


5 بدائل لتحل محل مستخلص «الفانيليا» أثناء الخبز

سارة شعبان

الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 04:28 م

يجب أن تكون على دراية بمستخلص الفانيليا لأنه المكون الأكثر استخدامًا للخبز، حيث يحتوي على نكهة حلوة ورائحة تعزز مذاق خبزك، وبضع قطرات من مستخلص الفانيليا لديها القدرة على نقل الحلويات إلى المستوى التالي. ومع ذلك ، هل تساءلت عما يمكنك استخدامه بدلاً من خلاصة الفانيليا في حالة نفادها فجأة أو تعذر الوصول إليها؟ .

 

ففي حين أن مستخلص الفانيليا قد يكون الأكثر شيوعًا لاستخدامه في الخبز ، إلا أن هناك مقتطفات أيضًا يمكنك استخدامها كبديل لمستخلص الفانيليا وستمنحك نفس النكهة والذوق اللذيذ.

ووفقا لما ذكره موقع «timesofindia»، فيما يلي 4 بدائل لتحل محل مستخلص الفانيليا في خبزك.

 

اقرأ ايضا:اختبار التهذيب بهذا المقهي يحدد قيمة فاتورتك

 

مستخلص البرتقال

زيتات الفواكه الحمضية مثل البرتقال تتساءل كبديل لمستخلص الفانيليا، حيث يضيف نكهة منعشة لطيفة لخبزك ويساعد على موازنة مستوى حلاوة الوصفة أيضًا.

 

إذا كنت في حالة مزاجية لإضافة بعض النكهة القوية وترغب في تحسين المذاق العام لذوقك ، فإن مستخلص البرتقال يعد خيارًا رائعًا، وتأكد من استخدام بضع قطرات فقط لأنك لن ترغب في أن يتحول طبقك الحلو إلى حامض.

 

مستخلص اللوز

مستخلص اللوز له طعم قوي وغني. مرة أخرى ، كن حذرًا قليلاً بشأن كمية مستخلص اللوز لأن الكثير منه يمكن أن يجعل خبزك مرًا.

 

 

مستخلص الورد


إن إضافة الورد إلى الوصفة هي بالتأكيد طعام شهي، حيث تستخدم العديد من الوصفات الشهيرة ماء الورد لتعزيز رائحة ونكهة الطبق، وهذا المستخلص المركز المصنوع من بتلات الورد له رائحة قوية يمكن أن تضيف على الفور لمسة جديدة إلى وصفتك.

 

خلاصة الليمون
الليمون هو فاكهة حمضيات شهيرة ونعلم جميعًا كيف يمكن لرش عصير الليمون تضخيم مذاق أي طبق، ومستخلصات الليمون ليست حامضة بل لها نكهة ورائحة مميزة.

 

هذه الفاكهة الحمضية متوفرة على نطاق واسع وتعتبر بديلاً رائعًا لمستخلص الفانيليا، واصنع بعض فطائر الليمون والكب كيك والفطائر أو استخدمها في الزينة واحصل على حلوى لذيذة.

 

 


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة