عمرو كمال
عمرو كمال


شائعة الارتباط تلاحق عمرو كمال.. بدأت بالراقصة جوهرة وانتهت بندى الكامل

هبة الخولي

الأحد، 16 أكتوبر 2022 - 05:01 م

يواصل مؤدي المهرجانات عمر كمال، تصدر التريند بين الحين والآخر، عندما يرتبط اسمه بخطوبته من إحدى مشاهير الوسط الفني، إلا أنه يخرج بعد ساعات من الجدل ليحسم الأمر، نافيًا الأنباء المتداولة عنه.

«بوابة أخبار اليوم»، تستعرض في سطور التقرير التالي، أهم وقائع شائعات الخطوبة التي اقترن بها اسم عمر كمال، ونبدأ من حيث انتهى عداد الزمن، والتي كانت قبل ساعات.

وتصدر اسم عمر كمال محركات البحث على موقع التواصل الاجتماعي، عقب شائعة زواجه من ندى الكامل، طليقة أحمد الفيشاوي، بعدما قام الفنان الشعبي بنشر صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تشبهها.

 

أقرأ ايضا عمر كمال ينفي زواجه من «ندى الكامل»

وفي هذا الإطار،فقد نفى مدير أعمال عمرو كمال في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"  هذه الأخبار؛ حيث قال:" أكيد لو أتجوز كنا عرفنا كل الناس هو الزواج هيحدث كدة في لحظة، عمرو نايم في البيت وميعرفش حاجة عن الأخبار المنشورة دى".

كما نفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، شائعة ارتباطها وزواجها قريبًا من مؤدي المهرجانات عمر كمال كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ردا على أحد متابعيها على إنستجرام بعدما سألها عن حقيقة زواجها.

شائعة خطوبة شيماء المغربي

 

وفي وقت سابق، حدثت واقعة مشابهة ولكن هذه المرة مع شيماء المغربي، والتي جعلته حينها يتصدر تريند موقع البحث "جوجل"، بعد نشرها والمطرب عمر كمال صورا لهما عبر صفحات موقع فيسبوك، وكتب كل منهما معلقا "مفيش مبروك".

وقامت شيماء أيضا، بنشر صورة تجمعها والمطرب عمر كمال، وفي الأصابع دبلة خطوبة، وكتبت "أنتي قلبي".

 

المطرب عمال كمال، من جانبه ساهم في إثارة المزيد من الجدل، في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي"، إذ علق على صورته مع المطربة شيماء مغربي، وحقيقة خطوبته، قائلًا: "في مفاجأة للجمهور يوم 15 سيتم الإعلان عنها ولا أستطيع كشف أكثر من ذلك".

 

وبعد الجدل المثار حول خطوبة المطرب عمر كمال والمطربة شيماء المغربي، طرح الثنائي كليب أغنية بعنوان "أنت قلبي".

سمية الخشاب على خط أزمات عمر كمال

 

وخلال يونيو من العام الماضي، ترددت أنباء، عن زواج الفنانة سمية الخشاب وعمر كمال، قبل أن تخرج الأولى وتؤكد عدم صحة ما تردد، ويتم الكشف عن مشاركتهما في تقديم كليب أغنية "أوعدك".

وخرج عمر كمال في هذا الوقت وأدلى بتصريحات أعرب عن سعادته بالتعاون مع النجمة سمية الخشاب في كليب "أوعدك"، مشيرا إلى أنها فنانة جميلة وملتزمة ولها دور كبير في نجاح الكليب».

شائعة الخطوبة من جوهرة

 

وختامَا، وكان المطرب عمر كمال قد أثار الجدل حول الراقصة الإستعراضية جوهرة، مع تضارب تصريحاته حول خطوبتهما، قبل أن تخرج الراقصة وتنفي ارتباطها به، وتؤكد أن ما بينهما عمل فقط.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة