المخرجة المصرية نرمين ادوارد
المخرجة المصرية نرمين ادوارد


«آدم» في المسابقة الرسمية لمهرجان البحرين السينمائي 

سلمى خالد

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 01:18 م

يشارك الفيلم الروائي القصير "آدم" للمخرجة المصرية نرمين ادوارد في المسابقه الرسميه لمهرجان البحرين السينمائي، حيث من المقرر أن يتم عرضه من ضمن الأفلام المشاركة في المهرجان في الفتره من ١٦ الي ١٩ اكتوبر الجاري . 

فيلم ادم فيلم روائي قصير يحكي قصة طفل من ذو ظروف خاصة، والذي يحلم بلعب الكرة مع أصدقائه، بين ردود فعل متباينه تعكسها دراما الفيلم حول القبول والرفض.

يذكر أن فيلم "ادم" للمخرجة ‏‎نرمين (نورا) ادوارد، ‏‎حائزة على جائزة المركز الثاني في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما بالتعاون مع المجلس العالمي للتسامح والسلام "للافلام القصيرة"، وحصل الفيلم على جائزة الجمهور في مهرجان يوسف شاهين للأفلام القصيرة، ‏‎ كما يشارك الفيلم في مهرجان المصري الامريكي بنيويورك ، كما وصل الفيلم للنهائيات في كل من المهرجانات التاليه 

المهرجان المصري الامريكي Egyptian American Film and Arts Festival in New York
ومهرجان روئ للأفلام القصيرة Visions Cairo Egyptian Short Film Festival in The Fifth Edition 
 وايضا في ايران مهرجان  Sport Movies & TV Iran Ficts Festival 
كما وصل للنهائيات مهرجان في الهند Mud House International Short Film Festival. 


وتُقام الدورة الثانية من مهرجان البحرين السينمائي تحت شعار سينما لأجلك، بتنظيم من نادي البحرين للسينما، وذلك برعاية من هيئة البحرين للثقافة والآثار. ويهدف المهرجان إلى تقديم حدث سينمائي ثقافي يقدم إضافة نوعية إلى الحركة الثقافية في مملكة البحرين.

 ‏‎المخرجة حاصلة على ماجيستير الإعلام والقيادة من جامعة European Council for Theological Education في تخصص "الأخراج، السيناريو، إعداد البرامج".

اقرأ أيضا|بشعر أحمر ولوك جديد.. أسما شريف منير تخطف الأنظار بإطلالاتها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة