رونالدو_ أرشيفية
رونالدو_ أرشيفية


رونالدو يحتفي بلقائه مع أسطورة مانشستر يونايتد 

هبة سلامة

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 - 02:13 م

احتفى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، بلقائه مع السير أليكس فيرجسون، المدير الفني التاريخي للشياطين الحمر.

وكان تواجد فيرجسون في ملعب "أولد ترافورد"، أمس الأحد، قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد وضيفه نيوكاسل لتكريم نجمي الفريق، كريستيانو رونالدو والحارس ديفيد دي خيا. 

على صعيد متصل نشر رونالدو، على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة له جاء فيها، إشارته في صورتين له مع أليكس فيرجسون أثناء التكريم، وكتب عليهما: "من الجيد دائما أن أكون معك يا قائد".

وكانت مباراة فريقي مانشستر يونايتد أمام نظيره نيوكاسل يونايتد انتهت بالتعادل السلبي، ليتواجد الشياطين الحمر في المركز الخامس بـ 16 نقطة.

يذكر أنه تواجد المدرب الأسطوري لفريق مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون، في أرضية ملعب أولد ترافورد، مسجلًا ظهورا خاصا، قبل انطلاق مباراة الشياطين الحمر أمام ضيفه نيوكاسل، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل فيرجسون إلى أرضية الملعب من أجل تكريم نجمي الفريق، الحارس ديفيد دي خيا والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأتى تكريم رونالدو بعد وصوله إلى هدفه رقم 700 في مسيرته مع الأندية، بفضل الهدف الذي سجله في الجولة الماضية في شباك إيفرتون بملعب جوديسون بارك.

كما تم تكريم دي خيا بفضل خوضه 500 مباراة بقميص مانشستر يونايتد.

يذكر أن فيرجسون كان له الفضل في ضم الثنائي لمانشستر يونايتد؛ حيث تعاقد مع رونالدو عام 2003 قادمَا من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي، كما ضم دي خيا من أتلتيكو مدريد في صيف 2011.

جدير بالذكر أن المدرب الإسكتلندي المخضرم أعلن اعتزاله التدريب نهاية موسم (2012- 2013).

اقرأ أيضًا: تعادل سلبي محبط لمانشستر يونايتد أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة