ارشيفية
ارشيفية


مصرع سيدة صدمها قطار أثناء عبورها من مكان غير مخصص للمشاة بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 - 03:17 م

كتب عصام عمارة 

مصرع سيدة إثر إصابتها بنزيف في المخ وكسور متفرقة في أنحاء الجسم بعد أن صدمها قطار حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمنطقة الجمهورية بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية.


كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ثان المحلة الكبرى بورود بلاغ بوفاة سيدة على شريط السكة الحديد بعد أن صدمها احد القطارات المتجه الي مدينة المنصورة. 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية قسم ثان المحلة  وشرطة النجدة وبالمعاينة تبين العثور على جثة سيدة تدعي "حسونة. م " ٤٤ عام  سنة ومتوفاة  على قضبان السكة الحديد أمام مستسفي الكبد بمنطفة الجمهورية بدائرة القسم.

اقرأ أيضا|كاد يوقف حركة القطارات.. إخماد حريق بجوار شريط السكة الحديد في الغربية 

ودلت التحريات على أنه حال عبور السيدة  لقضبان السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمنطقة الجمهورية تصادف مرور قطار فصدمها وأسفر عن إصابتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفية واستدعاء أهليتها والتصريح بدفن الجثة .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة