صورة موضوعية
صورة موضوعية


منتدى روابط الدوريات العالمية يبحث خطط العمل وتعزيز العلاقات مع المنظمات الدولية

إبراهيم مدكور

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 - 06:23 م

عقد  عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين، عدداً من الاجتماعات مع ممثلي المنظمات وروابط الدوريات الدولية، وذلك خلال استضافة منتدى روابط الدوريات العالمية، الذي تستضيفه رابطة المحترفين الإماراتية، لأول مرة في المنطقة، ويقام على مدار يومين، في دبي.
 
والتقى الجنيبي مع ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، الأكبر والأكثر انتشاراً في العالم في الوقت الحالي، والذي يشهد تفوق نموذج إماراتي ممثلاً بمانشستر سيتي، بقيادة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، مالك النادي.
 
كما التقى الجنيبي، ليجي دي سيفرو الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإيطالي، أحد الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا.
 
كما عقد الجنيبي اجتماعاً مع جوناس باير هوفمان، الأمين العام لرابطة اللاعبين المحترفين "فيفبرو"، تم خلاله بحث كيفية مواصلة تطوير مسابقات المحترفين حول العالم، مع العمل على دعم ورعاية اللاعبين المحترفين، وفق أفضل المعايير على المدى الطويل.
 
والتقى الجنيبي مع خافيير مورينتي جارسيا، رئيس العلاقات الدولية و ممثل رئيس رابطة الدوري الإسباني، حيث تم استعراض نموذج "الليجا" الرائد حالياً في الانتشار الدولي، من خلال شبكة المندوبين التي تمتلكها حول العالم، إلى جانب اختيارها منذ سنوات دبي مقراً لمكتبها الإقليمي في المنطقة، وإطلاق العديد من المشاريع المشتركة مع منظمات وهيئات رياضية في الإمارات.
 
وعقد الجنيبي لقاءً مع بيدرو بروينسا، رئيس رابطة الدوري البرتغالي، الذي يعتبر من الدوريات التي تتميز بقدرتها على تقديم المواهب وتصديرها للعالم، في نموذج رائد من نوعه، ما بين النجاح الرياضي والموازنة بين دعم الأكاديميات.
 
وتأتي هذه الاجتماعات مع مسؤولي الروابط العالمية ضمن سعي رابطة المحترفين الإماراتية لتعزيز سبل التعاون وبحث خطط العمل التي من شأنها تعزيز وتطوير كرة القدم الإماراتية.
اقرأ أيضا|منتدى روابط الدوريات العالمية يناقش دمج الحاضر بمستقبل كرة القدم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة