صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مرور الجيزة يعلن خريطة التحويلات المرورية لأعمال محطة مترو العريش

مجدي عصام- اسلام سيد

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 - 10:17 م

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بقيادة اللواء أمجد أنور مدير مرور الجيزة، عن الغلق الكلي لاستكمال تسليم النصف الثانى من مشروع مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام والذى يشمل محطات ( الأهرامات – المريوطية – العريش – المطبعة – الطالبية- مدكور – المساحة) .

وأوضحت الإدارة العامة لمرور الجيزة، أن الشركة المنفذة للأعمال سوف تستلم النصف الثانى من موقع أعمال محطة مترو العريش ( المرحلة الثانية ) بدايةً من شارع أحمد عبد المحسن وتقاطعه مع شارع الأهرام وحتى ما قبل شارع سهل حمزة بمسافة ما يقرب من 70 م لمسافة ما يقرب من 650 م فى الاتجاه القادم من ميدان الجيزة اتجاه المريوطية والمنطقة الأثرية.

وأشارت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن إجراء غلق كلى لشارع الأهرام فى المنطقة والاتجاه المشار إليهما لتسليم الموقع بالكامل إبتداءً من الساعة 12 صباح الجمعة الموافق 21/10/2022 وحتى انتهاء فترة الأعمال.

وتقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع محافظ الجيزة ورئيس حى الطالبية، بالمتابعة لرفع أى عوائق، واتخاذ ما يلزم نحو تيسير حركة المرور بمحيط الأعمال.

لذا قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء التحويلة المرورية الأتية:-
-  حركة المركبات القادمة من شارع الأهرام وترغب باستكمال السير بشارع الأهرام اتجاه مناطق المريوطية والمنطقة الأثرية يتم الدخول يميناً لشارع الشيخ الشربينى ( المطبعة ) حتى تقاطعه مع شارع خالد أمين.
ثم الدخول يساراً من شارع خالد أمين واستكمال السير وصولاً حتى تقاطعه مع شارع سهل حمزة.

ثم الدخول يساراً بشارع سهل حمزة وصولاً إلى شارع الأهرام عقب تجاوز موقع الأعمال وصولاً إلى مناطق المريوطية والمنطقة الأثرية.

كما قامت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الشركة المنفذة بنشر اللجان المرورية ووضع الإشارات الضوئية بتقاطع شارع العريش مع شارع خالد أمين لتنظيم حركة المرور بنفس الموقع وكذا تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

وأهابت الإدارة العامة للمرور المواطنين بأستخدام اللوحات الأرشادية لارشاد قائدى المركبات للاتجاهات الجديدة بمحيط الأعمال ولتفادى التكدسات.

اقرأ أيضا| لمدة 5 أيام.. خريطة التحويلات المرورية لتركيب الكمر الخرساني لمحور كمال عامر بالجيزة 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة