ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر


ليلى أحمد زاهر تستعد لطرح أغنية جديدة

محمد عصام

الخميس، 20 أكتوبر 2022 - 11:20 م

حلت ليلى أحمد زاهر ضيفة على برنامج تفاعلكم، المذاع على قناة العربية، وتحدثت عن مشاريعها الفنية الجديدة، واتجاهها للغناء في الفترة المقبلة، وغيرها من الأمور الشخصية والفنية.

وقالت ليلى: "خسرت الكثير من وزني بسبب التصوير، لأنني كنت أواصل تصوير أعمالي يوميًا لساعات طويلة، وكنت أنسى تناول الطعام أو أكتفي بوجبة واحدة في اليوم". 

وأكدت ليلى انها تحب الغناء، وتتمنى أن تستطيع الجمع بينه وبين التمثيل في نفس الوقت، منوهة بأنها تستعد لطرح "أغنية دراما" خلال الفترة القادمة، وهي من كلمات محمد حسن، ألحان وتوزيع إسلام زكي،.

وأوضحت: "هشام جمال هو من شجعني على خوض تجربة الغناء من خلال تتر مسلسل في بيتنا روبوت، كما أنني أحب الاستعراضات الموسيقية والرقص، ونفسي أبقى زي شريهان، لأنني تربيت على مسرحياتها وأعمالها الفنية وأحبها كثيرًا".

واجتمع ليلي زاهر وهشام جمال، مؤخراً، في مسلسل "في بيتنا روبوت" وحقق نجاحا كبير عند عرضه في رمضان الماضي، ومن المرجح أن يكون هناك جزء آخر من المسلسل رمضان المقبل.

في بيتنا روبوت، بطوله عمرو وهبة، هشام جمال، وليلي زاهر، وشيماء سيف، ودنيا سامي، واحمد رمزي، ومادي، من تأليف عمرو وهبه واخراج أسامة عرابي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة