صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يقرر سفر الونش لإنجلترا للخضوع لعملية جراحية

الخطيب جمال

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 - 03:48 م

كشف مصدر بنادي الزمالك عن استقرار مسؤولي القلعة البيضاء على سفر محمود حمدي " الونش" مدافع الأبيض إلى انجلترا للخضوع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة في ظل الإصابة التي يعاني منها في الركبة والأوتار الخلفية والتي تعرض لها في مباراة سموحة الأخيرة في الدوري.

وفي سياق متصل يغيب عدد من اللاعبين المؤثرين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صفوف الأبيض في مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز لأسباب مختلفة.

وتأكد غياب كل من محمود حمدي" الونش" والسنغالي إبراهيما نداي ونبيل عماد دونجا للإصابة، في حين يغيب الثلاثي حسام أشرف ومحمد طارق وحسام عبد المجيد للتواجد مع المنتخب الأولمبي استعدادا لخوض مباراة أي سواتيني في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عام.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أن موقف الثنائي عبد الله جمعة الظهير الأيسر وعمرو السيسي لاعب الوسط سيتحدد خلال الساعات القليلة المقبلة في ظل شكوى الأول من إصابة في أنكل القدم، وتعرض الثاني لكدمة في القدم خلال تدريب الأمس.

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الأبيض فاز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

أقر اايضاً|

بعثة المنتخب الأولمبي تصل إسواتيني بعد 12 ساعة طيران

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة