محمود الخطيب
محمود الخطيب


وعكة صحية.. سبب غياب الخطيب عن مباراة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية لليد

أشرف عبدالمنعم

السبت، 22 أكتوبر 2022 - 05:40 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن سبب غياب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن حضور مباراة الأهلي وماجدتبرج الألماني في مونديال الأندية لكرة اليد.

وقال شوبير على صفحته بفيس بوك :" لم يتمكن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من حضور مباراة الأهلي وماجدتبرج الألماني في مونديال الأندية لكرة اليد.. وذلك نظرًا لتعرضه لوعكة صحية أثناء مباراة الأهلي السابقة مع بنفيكا البرتغالي ".

وتقام حاليا مباراة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي ونظيره ماجدبيرج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، خلال الفترة من 18 إلى 23 أكتوبر الجاري بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

تقام المباراة على الصالة الخضراء بـ الدمام و مذاعة عبر قناة الشارقة و السعودية الرياضية وأون تايم سبورت.

تأهل الأهلي إلى مباراة نصف النهائي بعد فوز تاريخي وماراثوني أمام بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29/28 بينما تأهل ماجدبيرج الألماني بعدما تخطى الخليج السعودي بنتيجة 35/29

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» كالتالي:‏

عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن،  أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد «رجال يد الأهلي» في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي بنفيكا البرتغالي، ومضر السعودي.

بث مباشر الآن مباراة الأهلي و ماجدبيرج الألماني بنصف نهائي سوبر جلوب

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة