أحمد بلال
أحمد بلال


أحمد بلال: هدف مسلسل دوبامين توعية المشاهدين من مخاطر السوشيال ميديا

ياسر ربيع

السبت، 22 أكتوبر 2022 - 07:48 م

تألق لاعب الكرة المعتزل ونجم النادى الأهلي "أحمد بلال" في أول تجربه له فى مجال التمثيل، وذلك بمسلسل «دوبامين»، حيث ونال إشادات كبيرة من قبل الجمهور وأيضاً النقاد.

ووصفه الجمهور بالتلقائية الشديدة فى الأداء في تجسيد شخصية «فادي الطيبة»، مؤكدين أنه قام بدوره بكل سلاسة واتزان درامي، وحضور قوي وأداؤه صادق وغير مصطنع على الشاشة.

 

مسلسل «دوبامين» يعرض على مجموعة قنوات الcbc  وهو مناسب لكل الأعمار، ويقدم فكرة جديدة ومختلفة، ويتضمن في مشاهده الكثير من المشاهد الفلسفية العميقة التي لفتت أنظار المشاهدين والنقاد بوصفه واحدا من أهم المسلسلات التي قدمت نموذج الواقع الافتراضي والسوشيال ميديا بشكل مختلف و بمعالجة مختلفة وجذابة للغاية. 

بينما تحدث كابتن الاهلى السابق ونجمه الذي صال وجال في الملاعب أحمد بلال، والذي قرر أن يخوض تجربةً جديدةً بعيدةً عن كرة القدم والرياضة، أنه سعيد بردود الافعال الايجابية التى وصلته عن دوبامين ، وان دور فادى تجربة فنية سعيد بها جدا وتجربة جديدة و جيدة .

وان المسلسل واجهه صعوبات فى عدم التزام بعض الفنانيين و حنفصح عنها فيما بعد بالتفصيل و لكن باقى الفنانيين من الشباب قدموا ادوارهم على اكمل وجه بتوجيهات المخرج رؤوف عبد العزيز.

واكد ان دور فادى راجل الاعمال دور صعب الطباع بشكل كبير و كان يتطلب ان تكون الشخصية غير محبوبة و لا يهتم بشىء سوى عمله من اجل مساعدة زيدان للتغير ، وقد وصلت للجمهور كل هذة المشاعر الخاصة بادائى ، وبناء على هذا قد نجحت فى اداء دورى بشكل كبير .

المسلسل قماشة مختلفة و القصة واللوكيشن كانوا على افضل مستوى ،رسالة المسلسل هو توعية المشاهدين من مخاطر السوشيال ميديا من خلال تقديم دراما معاصرة غير مالوفة كانت اهم ما يميز المسلسل هو تجسيد حقيقى للواقع.

يطرح العمل موضوع جديد لم يناقش فى الدراما من قبل و قضية مهمة جدا قائمة  على السوشيال ميديا ايحابيتها وسلبياتها وتقديم رسالة مهمة تهم الاسرة المصرية والشباب وترد على تساؤلات كثيرة، و بعض مشاهد هذا المسلسل قدمت رسالتها بشكل مباشر من خلال حالة فنية يتوحد المشاهد مع أشخاصها. 

وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسى حول مخاطر السوشيال ميديا، عن قصة من تأليف محمد جلال، و تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي و احمد بلال و حليم بركات و اسراء رخا وريم مصطفى و من إنتاج شركة ايمالاين.

أقرأ أيضاً - رحمة أحمد «أخت» محمد هنيدي في فيلم «نبيل جميل»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة