شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب


سليم سحاب: حزين جدا على شيرين عبد الوهاب.. «بشويش عليها»

مصطفى أحمد

السبت، 22 أكتوبر 2022 - 10:26 م

أعرب المايسترو سليم سحاب، عن حزنه للأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلًا: «شيرين حبيبة قلبي وبنتي، حزين جدًا عليها، كانت رقيقة وخجولة من وقت ما جات لي في كورال الأطفال بدار الأوبرا».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، إن شيرين كانت طفلة عفوية جدًا، معقبًا: «بشويش عليها حرام، لازم ندعمها لأنها تمثل أساسًا في الفن العربي كله، كل واحد يتعرض للسقوط والخطأ.. جلّ من لا يخطئ».

وفي سياق آخر، تحدث المايسترو عن فعاليات الدورة الـ31 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، مؤكًدا أن «انطلاق المهرجان يثبت أن مصر حاضنة الفنانين العرب والفن العربي، في ظل مشاركة الأصوات من جميع الدول العربية».

ولفت إلى أن المهرجان لا يقتصر على الغناء فقط، مضيفًا: «علماء الموسيقى العربية يجتمعون في القاهرة من المحيط إلى الخليج، وعلى مدار 31 عاما أصبح المهرجان كنزا من العلوم الموسيقية تخص العرب».

وشدد المايسترو على أهمية إنشاء مؤسسة لدعم المواهب الفنية، تكون بمثابة مركز لصناعة الفن الجيد، مشيرًا إلى أن «اكتساب الثقافة والعلم لا يكون بالالتحاق بالمؤسسات التعليمية فقط، وإنما التفاعل مع الموهوبين الكبار والعباقرة».

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة