فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد


فردوس عبد الحميد ضمن أبطال مسلسل «عملة نادرة» بطولة نيللي كريم

سلمى خالد

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 11:44 ص

شاركت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، ضمن أبطال مسلسل "عملة نادرة" الذى تلعب بطولته النجمة نيللى كريم، الذي المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل.

والمسليل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب، حيث من المقرر أن تقدم فردوس شخصية محورية في العمل الذى تدور احداثه في إطار شعبى اجتماعى، ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل منتصف نوفمبر المقبل .

وتعود نيللى كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سوياً مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كلا من: "أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوى، أحمد مجدي، سلوى محمد على، ورحمة حسن، إخراج ماندو العدل".

يأتي هذا التعاون بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلهما الأخير "أمل فاتن حربي" العام الماضي، الذي نجح في تحريك مياه قانون الأسرة، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسي، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم شريف سلامة وفادية عبدالغني ومحمد الشرنوبي.

جدير بالذكر أن المسلسل الجديد المتوقع عرضه الموسم المقبل، والذي لم يكشف مخرجه عن اسمه، تدور أحداثه عن امرأة صعيدية، وهي شخصية تلعبها نيللي كريم لأول مرة.

اقرأ أيضًا| سوسن بدر بإطلالة صباحية مميزة من جولتها في بيروت

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة