الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


مواطنو الغربية يتابعون خطاب الرئيس ويشكرون السيسي لتثبيت سعر البنزين | فيديو

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 03:15 م

تابع مئات المواطنين في محافظة الغربية، جلسات اليوم الأول في المؤتمر الاقتصادي - مصر 2022، خصوصا كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي فند فيها تحديات الدولة المصرية الاقتصادية، خلال الفترات السابقة والحالية. 

ووجه مواطنو الغربية خلال مشاهدة المؤتمر الاقتصادي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لتثبت سعر البنزين رغم الظروف العالمية الصعبة.

وأكد المواطنين أن المؤتمر الاقتصادي يطلع المواطنين على كافة التفاصيل الخاصة بالوضع الاقتصادي المصري 

وأشاد المواطنين بالمشروعات الاقتصادية التي أعلنت عنها الدولة المصرية خلال الفترة الماضية، فضلا عن مشروعات الحماية الاجتماعية ومشروعات الصحة. 

كما أشاد المواطنين بمشروعات حياة كريمة، أكبر مبادرة من نوعها في العالم، بتكلفة تجاوزت 700 مليار جنيه.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم شهد انطلاق المؤتمر الاقتصادي ـ مصر 2022، الذي سيعقد خلال الفترة من ٢٣ إلى ٢٥ أكتوبر الجاري.

وبتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تنطلق اليوم فعاليات "المؤتمر الاقتصادي - مصر 2022"، الذي تنظمه الحكومة المصرية خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري؛ لمناقشة أوضاع الاقتصاد المصري ومستقبله، وذلك بمشاركة واسعة من كِبار الاقتصاديين، والمفكرين، والخبراء المتخصصين.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: الفترة بعد 2011 كانت كاشفة وربنا نجا البلد من مصير صعب

يشهد اليوم الأول عقد عدة جلسات تتناول مناقشة العديد من الموضوعات المرتبطة بالسياسات الاقتصادية والمجالات المتعلقة بها؛ مشيرا إلى أن الجلسة الأولى في اليوم الأول للمؤتمر تستهدف الوقـوف علـى رؤى وأفـكار الاقتصاديين حول ماهية السياسـات الاقتصادية الكليـة المطلوبة من واقـع أفضـل الممارسات الدوليـة، والأولويات الوطنية الحالية فـي ضـوء "رؤية مصـر 2030".

اقرأ أيضا: السيسي: الشعب قبل التحدى والتضحيات.. والقيادة والحكومة بذلا ما فى وسعهما

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة