صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


المشدد 7 سنوات لسائق سرق سيدة بمنشأة ناصر

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 03:56 م

كتبت: هاجر عودة

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار خالد هاشم قراعة، وعضوية المستشارين أيمن عثمان البابلي، وهيثم فكري إبراهيم، وأمانة سر أيمن القاضي وعمر عاشور، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 7 سنوات عما أسند إليه وألزمته المصاريف الجنائية، لسرقة سيدة بطريق الإكراه الواقع عليها بالقاهرة.

وكان المستشار محمد مصطفي - المحامي العام لنيابات كلي شمال القاهرة، قد أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم"محمد.ح.ا" 33 سنة سائق سيارة أجرة، وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 1910 لسنة 2022 جنايات منشأة ناصر والمقيدة برقم 632 لسنة 2022 كلي غرب القاهرة.

اقرأ أيضا| المؤبد لمتهم لإحرازه مواد مخدرة والتعدي علي ضابط شرطة بالموسكي

وتابع أمر الإحالة بقيام المتهم بسرقة  المنقولات المبينة قدرا وقيمة بالأوراق والمملوكين للمجنى عليها "ولاء ياسر" وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع عليها وذلك بأن جابا الطرقات بحثا عن فريسة يسلب مالها مستغل في ذلك سيارة أجرة القيادة، وما أن دلفت المجنى عليها للسيارة لتوصيلها، أشهر المتهم سلاح أبيض "كثر" وهددها به مستغلا تواجداها بالسيارة وسرق المشغولات الذهبية كانت ترتديها وهاتف المحمول ومبلغ من المال، ثم أنزلها من السيارة في مكان نائي وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة