فيوتشر
فيوتشر


فيوتشر يتطلع لمواصلة الانتصارات على حساب المقاولون العرب

الخطيب جمال

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 - 09:52 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الاثنين عندما يستضيف فريق المقاولون العرب، باستاد السلام في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتطلع فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما حقق الفريق الفوز على حرس الحدود في الجولة الأولى بثنائية، ويأمل الفريق في مواصلة انتصاراته في الفترة الحالية للمنافسة بقوة على اللقب.

وحرص علي ماهر على تجهيز اللاعبين للمباراة، وعمل على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في لقاء حرس الحدود السابق لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

ويعتمد الجهاز الفني لفيوتشر على لاعبيه أمثال محمود عبد الرحيم "جنش" وعمر كمال عبد الواحد وسعد سمير وجوزيف أنجويم ومحمود مرعي ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو وناصر ماهر وأيمن صفاقسي ومصطفى البدري ومروان محسن.

وفي المقابل يتطلع فريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد التعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق في الجولة الأولى للمسابقة المحلية.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ولديه دوافع قوية لتحقيق الفوز في اللقاء.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة