سيرجيو راموس
سيرجيو راموس


على غرار ميسي.. باريس سان جيرمان يسعى لتجديد عقد راموس

هبة سلامة

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 - 01:42 م

أكد مسؤولو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على استقرارهم على إمكانية تجديد عقد مدافع الفريق المخضرم، سيرجيو راموس.

وذكرت شبكة "لو 10 سبورت" الفرنسية، أن ملاك النادي الباريسي في قطر، منحوا الضوء الأخضر، لتجديد عقد راموس، الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت: "المفاوضات الرسمية مع المدافع الإسباني المخضرم لم تبدأ بعد، لكن فرص تجديد عقده قائمة بقوة، وتشبه لحد كبير بدء التفاوض أيضا مع ليونيل ميسي لتجديد عقده".

وأشارت إلى أن المستشار الرياضي لويس كامبوس، يتولى ملف التجديد للنجمين سيرجيو راموس وليونيل ميسي.

ولفتت أيضًا إلى أنه يتبقى التوصل لاتفاق مالي مع المدافع الإسباني المخضرم، يناسب سنه؛ حيث يتقاضى حاليًا 8 ملايين يورو سنويًا، وسيبلغ من العمر 37 عامًا في مارس المقبل.

واختتمت الشبكة الفرنسية تقريرها بأن راموس لم يكن يفكر في مد مغامرته مع باريس بعد موسم أول محبط مع الفريق، عانى فيه من كثرة الإصابات، لكن بعد أن استعاد قائد ريال مدريد السابق، مكانته في الموسم الحالي، أصبح من الركائز الأساسية في الفريق.

على صعيد متصل حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على نظيره أجاكسيو، بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما، الجمعة الماضية، على ملعب فرانسوا كوتي، ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الفرنسي "ليج وان".

يذكر أنه يتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 32 نقطة، جمعها من 12 مباراة، بفارق 5 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه فريق لنس وصيف الترتيب برصيد 27 نقطة، من نفس عدد المباريات.

اقرأ أيضًا: 630 مليون يورو.. تسريب عقد مبابي التاريخي مع سان جيرمان


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة