ريال مدريد
ريال مدريد


موعد ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة 

كريم فؤاد

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 11:07 ص

يحل فريق ريال مدريد ضيفا على فريق لايبزيج الألماني مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تقام مباراة ريال مدريد ولايبزيج الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب ريد بول أرينا.

ويحتل ريال مدريد قمة المجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط بعد تحقيقه لثلاث انتصارات وتعادل وحيد ليصعد إلى دور الـ16، بينما لايبزيج يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد ست نقاط، من فوزين وهزيمتين.

ويحتاج لايبزيج الانتصار على ريال مدريد لكي يقترب من التأهل إلى دور الستة عشر، خاصة أنه يبتعد عن شاختار الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، فيما يتذيل سيلتيك ترتيب فرق المجموعة بنقطة واحدة.

وتقام مباراة ريال مدريد ولايبزيج ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

تذاع مباراة ريال مدريد ولايبزيج ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت 3.

أسندت مجموعة بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ولايبزيج ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للمعلق أحمد البلوشي.

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: لوكاس فاسكيز، ميليتاو، روديجر، ناتشو

الوسط: تشواميني، كامافينجا، كروس

الهجوم: أسينسيو، فينيسيوس، رودريجو.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة