محمد عبد الواحد
محمد عبد الواحد


خاص| نجم الزمالك السابق: مباراة السوبر صعبة.. والأبيض سيتأثر بغياب الونش

أميرة أنور

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 02:19 م

تحدث محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق عن لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والمقرر أن يقام الجمعة المقبل في الإمارات.

وقال عبد الواحد في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم الالكترونية: «المباراة ستكون صعبة جدًا على الفريقين بالرغم من بدايتهم للموسم بشكل مقنع بعد تحقيق الفوز في أفريقيا وكذلك حصد أول 6 نقاط في الدوري».

أضاف عبد الواحد أن كلا الناديين قام بتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي السابق وإن كان الزمالك قام بتدعيمات أكثر لكن الأهلي دعم صفوفه في حدود المراكز التي تحتاج إلى تدعيم فقط.

تابع عبد الواحد أن الفريق الأكثر هدوءً وتركيزًا هو من سيحقق الفوز، ولا يمكن أن نتوقع من الفائز في لقاء الجمعة لأن كل مباراة قمة ولها ظروفها كما لا يمكن الاعتماد على مستواهما قبله.

أردف عبد الواحد أن المباراة ستحمل الكثير من الإثارة لأن الجمهورين في انتظار مشاهدة الصفقات الجديدة مشددًا أن البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك يقوم بتثبيت التشكيل ولكنه يشارك بالصفقات الجديدة في أضيق الحدود على الجانب الأخر تواجد شادي حسين في قيادة هجوم النادي الأهلي صنع فرق كبير.

واستكمل عبد الواحد حديثه أن اصابة الونش ستؤثر على دفاع الزمالك لأنه لاعب كبير وصاحب خبرات وتعتمد عليه جماهير الأبيض في مثل هذه المباريات الكبيرة؟

وأتم عبد الواحد حديثه أن المباراة ستكون مميزة بين الفريقين، متمنيًا أن تخرج المباراة بشكل يليق بقطبي الكرة المصرية وتشريف مصر في الإمارات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة