مجلس النواب
مجلس النواب


«صناعة النواب»: رؤية الرئيس السيسي تهدف لدعم المستثمر والمواطن البسيط

حسام صدقة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 04:40 م

طالب النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، الجهات التنفيذية والحكومية والهيئات المختلفة بضرورة النظر والتماشي مع رؤية الرئيس السيسي التي خص بها المصنع والمستثمر والمواطن البسيط من أجل خلق فرص أكبر لسوق العمل .

وأضاف "قريطم" أن حديث الرئيس السيسي كان واضحًا بالمؤتمر الاقتصادي وقالها بصراحة المكاشفة والمصارحة والمرونة ودعم المستثمر والصناع، مشيرا إلى أن هناك بعض المسؤولين والجهات يعملون في وادي والرئيس يعمل في واد آخر، قائلا: "محتاجين "سيسي" في كل محافظة وهيئة وعليكم أن تقرأو ما بين السطور ماذا تريد الإدارة السياسية".

وشدد "قريطم" أنه على الجهات المعنية بالتخلي بالحكمة لإصلاح الوطن والمواطن من خلال العمل بمرونة وتذليل العقبات من أجل الوصول إلي مناخ يتوافق مع الرؤية العامة لمصلحة المواطن والوطن.

وأفاد عضو لجنة الصناعة أن المؤتمر الاقتصادي رسائلة واضحة للجميع، من خلال الانجازات التي أعلنها الرئيس والموجودة في كافة القطاعات، قائلا: "مش لازم الرئيس يرسل للمسؤولين ورقة مختومة بختم النسر لقرارته وتصريحاته تسيرون عليها فلابد أن تكون هناك مرونة في التعامل كما طالب الرئيس من أجل  اقتصاد مصر قوي".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة