صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 - 11:40 م

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية والمقرر لها أكتوبر الجاري .

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة رابط الحصول على تذاكر المباراة وكتب :"كل شيء جاهز للمتعة.. مصر في مواجهة قوية أمام بلجيكا وديا في الكويت على استاد جابر الأحمد".

 

 


وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:

No description available.


موعد مباراة منتخب مصر ضد بلجيكا الودية
تقام مباراة منتخب مصر ضد بلجيكا الودية في 18 من نوفمبر 2022 بالكويت وتنطلق في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.


وكانن الشركة الراعية للمباراة عقدت مؤتمرا صحفيا في الكويت منذ أيام في حضور ممثلين عن الشركات الراعية وممثل الاتحاد الكويتي للكشف عن التفاصيل.

وقال مؤيد الشهاب رئيس إدارة الشركة في المؤتمر الصحفي عقد اليوم الأحد باستاد جابر: إن «تنظيم مثل هذه المباراة أمر في غاية الصعوبة، لأنها تجمع منتخبين كبيرين، يمتلكان عدد وافر من النجوم فالمنتخب البلجيكي يضم بين صفوفه على سبيل المثال لا الحصر كيفين دي بروين كما يضم المنتخب المصري محمد صلاح ما يعني أنه لن يكون هناك مجال للخطأ في الأمور التنظيمية».

وأوضح أنه وفقا للعقد المبرم مع الاتحادين المصري والبلجيكي، سيشارك المنتخبان بكل نجومهما، مبينا ان الاتحاد البلجيكي فضل اللعب مع المنتخب المصري على نظيره الجزائري لأن بلجيكا تشارك في مجموعة تضم المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 الذي تنظمه دولة قطر.

وتابع: «لا سيما أن المباراة تقام خلال فيفا داي كما أن منتخب بلجيكا سيغادر البلاد عقب المباراة مباشرة إلى الدوحة للمشاركة في مونديال 2022».

وذكر أن المنتخبين البلجيكي والمصري سيصلان يومي 15 و16 نوفمبر على التوالي بكامل نجوم المنتخبين لافتا إلى أنه بشكل مبدئي سيتم نقل المباراة على محطات تلفزيونية مصرية وبلجيكية وأكثر من مئة دولة أخرى، على أن يتضح الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.
Ashraf
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة