جانب من الحريق
جانب من الحريق


تطورات الحريق الهائل بمخزن الإسكندرية |صور 

شريف سلام- سرحان سنارة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 11:10 ص

أجرت النيابة العامة معاينة لموقع الحريق الهائل الذي التهم مخزن نجف وأدوات كهربائية أسفل عقار بمنطقة سموحة بحي شرق الإسكندرية، ما أسفر عن إصابة 11 مواطنًا. 

وواصل حي شرق الإسكندرية، اليوم الأربعاء، رفع كافة آثار ومخلفات الحريق وتذليل كافة العقبات لتسهيل عمل الجهات الأخرى والحماية المدنية حفاظًا على حياة السكان. 

كان اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من قسم شرطة سيدي جابر يفيد نشوب حريق بمخزن أسفل عقار بشارع توت عنخ آمون بمنطقة سموحة.  

انتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص والمعاينة نشوب حريق هائل بمخزن نجف وأدوات كهربائية بالعقار المشار إليها.  

امتدت آثار الحريق إلى الطابق الأول من العقار الكائن به المخزن وبعض المحال المجاور، ما أسفر عن إصابة نحو 11 شخصًا، بينهم رجال الحماية المدنية، باختناقات جراء استنشاق الأدخنة المتصاعدة.  

ونجحت الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران بعد محاولات استمرت لساعات وإخلاء العقار بالكامل من السكان وقطع المرافق عنه ووضع حواجز حديدية.  

تم نقل بعض المصابين لتلقى العلاج بالمستشفى الأميري الجامعي ومستشفى الشرطة، فيما تلقى آخرين الإسعافات بموقع الحادث وغادروا لاستقرار حالاتهم.  

تحرر المحضر اللازم بقسم شرطة سيدي جابر، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.  

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة