توتنهام الإنجليزي
توتنهام الإنجليزي


توتنهام في مهمة مصالحة جماهيره والتأهل بدوري أبطال أوروبا

محمد أنور

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 11:25 ص

يستضيف فريق توتنهام الإنجليزي نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون منقولة عبر قناة : beIN Sports 3 HD Premium.

ويدخل كتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المباراة لتحقيق الفوز والتأهل لمواصلة مشوار دوري الأبطال، ومصالحة جماهيره بعدما ظهر جليا أن الفريق اللندني يعاني كثيرا أمام كبار الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو الذي خسر مباراته الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد 1-2 الأحد الماضي.

ورغم تصدر توتنهام منافسات المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل واحد وهزيمة واحدة، إلا أنه لم يضمن حتى الآن تأهله إلى دور المجموعات، ولهذه السبب يعتبر الفوز في المباراة أمام سبورتنج لشبونة الثالث برصيد 6 نقاط، ضرورة ملحة.

وسيضغ الفوز مقابل تعادل أو خسارة مارسيليا الثاني أمام آينتراخت فرانكفورت (المركز الرابع برصيد 4 نقاط)، في موقف مريح قبل الجولة الأخيرة التي يلتقي فيها خارج أرضه مع مارسيليا، أما التعثر، فإنه قد يطيح به إلى المركز الثالث، حسب نتيجة المباراة الأخرى.
 

أقرا ايضاً|

شوبير يوضح حقيقة إدارة طاقم تحكيم إماراتي لمباراة السوبر

شوبير: خطاب الأهلي بشأن زي الزمالك في السوبر مفبرك بشكل واضح


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة