محمد محسن
محمد محسن


محمد محسن: فخور بالمشاركة العاشرة في مهرجان الموسيقى العربية

أحمد السنوسي

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 - 09:26 م

بدأ النجم محمد محسن حفله الغنائي المقام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 31، بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي وذلك في الثامنة من مساء اليوم على مسرح النافورة.

وعقب انتهائه من غناء أغنية اسلمي يا مصر، أعرب محسن علي فخرة الكبير بالمشاركة العاشرة له بمهرجان الموسيقى العربية كما تمني أن يجد مسرح كبير في كل بلد مثلما يجد مسجد كبير فيها. 

ومن المقرر أن يغني محمد محسن عدد من أغنياته الشهيرة منها "ضي القمر، في قلبي مكان، النسيان، من زمان جداً، وسبق محسن فقرة موسيقية لعازف الكمان الدكتور حسن شرارة .

وكانت دار الأوبرا المصرية، قد انتهت من التجهيزات الخاصة، بحفلات اليوم السادس من مهرجان الموسيقى العربية، والتي انتقلت من مسرح النافورة للمسرح الكبير، بعد سقوط الأمطار، واضطر القائمين على المهرجان بإخلاء المسرح من جميع الحاضرين.

وانطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة