صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


طارق السعيد: فتوح جاهز لمباراة السوبر.. والتركيز سيحسم القمة

حسام عبدالعظيم

الخميس، 27 أكتوبر 2022 - 01:00 ص


قال طارق السعيد نجم منتخب مصر السابق، إن مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات، ستكون مباراة فنية كبيرة بين أكبر ناديين في القارة الأفريقية.

وأضاف طارق السعيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد» أن الفريق الذي سيمتلك سلاح التركيز هو من سيحسم المباراة، مؤكداً أن فرصة الفريقين بالتتويج باللقب متساوية.

وتابع طارق السعيد، أن نادي الزمالك سيتأثر بغياب محمود حمدي الونش والذي سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة، مؤكداً أن محمود شيكابالا وإمام عاشور وعمر جابر وأحمد فتوح هم مفتاح تتويج الزمالك بالبطولة.

وواصل طارق السعيد، أن أحمد فتوح لاعب الزمالك جاهز لمباراة السوبر أمام الأهلي رغم الإشاعات المنتشرة عبر السوشيال ميديا بإصابته.


وعن نقاط القوة في النادي الأهلي قال السعيد، أن نادي الأهلي يملك لاعبين مميزين وسيكون لهم دور كبير في تلك المباراة وهم على معلول وأكرم توفيق وحمدي فتحي وشادي حسين.

وأشار السعيد، إلى أن النادي الأهلي سيتأثر بغياب المالي ديانج، لأنه من الركائز الأساسية للفريق الذي يعتمد علية الجهاز الفني للفريق.

وأضاف السعيد، أن كولر المدير الفني للأهلي سيدخل المباراة بحماس شديد نظراً لأن المباراة جماهيرية  وفي حالة التتويج باللقب سيكتب شهادة نجاحه مع الجماهير الأهلاوية، عكس البرتغالي فيريرا الذي سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة نظراً لما يملكه من خبرات في تلك المواقف.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة