أرشيفية
أرشيفية


العثور على جثة طالب بعد 4 أيام من غرقه بالدقهلية

حازم نصر

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 - 02:41 م

 عثر أهالي قرية كفر الطويلة في مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، على جثة طالب بقاع نهر النيل فرع دمياط، والذي تبيّن أنه غرق منذ 4 أيام في المنطقة الواقعة بين قريتي «أويش الحجر  وكفر العرب». 

وواصلت قوات الإنقاذ النهري البحث عن الجثمان في طول النهر وعرضه إلا أن شدة تيار المياه جرفه إلى مسافة لأكثر من 40
كيلو، حتى وصلت الجثة إلى قرية كفر الطويلة، وجرة انتشال الجثة بمعرفة الإنقاذ النهري ونقلته سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العقيد تامر يحيى، مأمور مركز شرطة طلخا ببلاغ من الأهالي بغرق الطالب  محمد عاطف السيد السوداني، طالب بالجامعة العمالية قسم التكنولوجيا، إثر سقوطه من المعدية الواصلة بين قريتي «أويش الحجر – كفر العرب».

اقرأ أيضا|  الداخلية عن فيديو يدعي ضبط شخص بدون وجه حق: «كان معاه 30 كيلو بانجو»

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وبدأت في البحث عن جثة الطالب وبمساعدة بعض الأهالي، إلا أنه مرت 4 أيام من البحث عنه دون جدوى.
وتلقى مأمور مركز شرطة طلخا بلاغا من أهالي قرية الطويلة دائرة المركز بالعثور على جثة غريق، وبالبحث تبينت أنها جثة الطالب الغارق في مياه نهر النيل منذ 4 أيام، وفي ملابسه كارنية الجامعة وبطاقة الرقم القومي التي تدل على هويته بعد أن جرف التيار الجثمان لأكثر من 40 كيلو.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة