رحمة أحمد
رحمة أحمد


رحمة أحمد: استوحيت شخصية مربوحة من جدتي

محمد عصام

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 - 06:05 م

حلت الفنانة رحمة أحمد ضيفة على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه "أمير كرارة"، وكشفت رحمة خلال الحلقة عن كواليس في طفولتها، وقبل دخولها مجال التمثيل، كما تحدثت عن نجاح دورها مربوحة الذي قدمه في مسلسل الكبير أوي 6 الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

وقالت رحمة: أنا بنت وحيدة وسط أخوتي، ولدي 3 أشقاء أولاد، منهم توأم لي، لذلك كنت متأثرة في نشأتي ببعض صفات الأولاد».

 وتابعت: «والدي كان شديد في تربيته، ولكنه كان أقرب لي من أمي، وعندما كبرت وتزوجت أصبحت قربية كثيرًا منها، كما أنني كنت أحب جدتي جدًا، وأشبهها في العديد من الصفات التي تتحلى بها في شخصيتها، وقد استوحيت شخصية مربوحة في مسلسل الكبير منها لأنها تقوم بنفس طريقتها في الكلام»

وأختتمت رحمة أحمد، وقالت: «عملت لفترة في مجال تقليد أصوات الأطفال في قصص تقدم للأطفال المكفوفين، وحاليًا أنا متزوجة ولدي ابن شقي جدًا، وأنسى تاريخ ميلاده، وعندما أتردد إلى الأطباء من أجله يسألونني عن سنه وتاريخ ميلادي، ولا أتذكر وفي كل مرة أتصل بزوجي حتي يخبرني». 

يذكر أن، تعاقدت الفنانة الشابة "رحمة احمد" منذ أيام قليلة، على فيلم  "نبيل جميل"، بطولة النجم محمد هنيدي، ومن المقرر أن تبدأ التصوير خلال الفترة القريبة القادمة.

كما تواصل رحمة في الفترة الحالية تصوير فيلم "ابن الحاج أحمد"، بطولة الفنان شيكو، عايدة رياض، وسيد رجب، وهو من تأليف محمد حمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني.

وحققت رحمة أحمد نجاحًا كبيرًا في المارثون الرمضاني الماضي 2022، وذلك من خلال مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، بطولة أحمد مكي وكان من إخراج أحمد الجندي.

أقرأ أيضاً - 15 مليون وسيارة.. بدرية طلبة تكشف أغرب طلبات جمهورها عبر فيسبوك

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة