صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


أفضل الملابس الشتوية التي ستجعلك تشعر بالدفء

سارة شعبان

السبت، 29 أكتوبر 2022 - 03:58 م

بدأت درجات الحرارة في الانخفاض ، لذلك حان الوقت للبدء في التفكير في كيفية البقاء دافئًا. وعندما يتعلق الأمر بالملابس الشتوية ، فأنت على الأرجح مثل معظم الناس، ليس لديك فكرة عما ستحصل عليه. 

 

ومع ذلك ، ما هي أجمل الملابس الشتوية التي ستجعلك تشعر بالدفء بينما تبدو رائعًا أيضًا من الخارج؟ دعنا نستكشف بعض النصائح الهامة حول الموضة الشتوية والتصميم للرجال والنساء، وذلك حسب ما ذكره موقع "kosha".

 

المعاطف


أثناء اختيار المعاطف ، هناك بعض العوامل التي يجب أن تضعها في اعتبارك.

أولاً ، يجب التأكد من أن المعطف طويل بما يكفي لإبقائك دافئًا.
ثانيًا ، يجب ألا يكون المعطف الذي تختاره كبيرًا جدًا بحيث يمكنك التنقل بحرية.
وأخيرًا ، تأكد من أن المعطف مقاوم للماء ليبقيك جافًا في الثلج أو أثناء الضباب.
 

اقرأ أيضا:الحموضة المعوية والانتفاخ تنذر بالإصابة بسرطان البنكرياس

 

البلوزات


تعتبر البلوزات خيارًا ممتازًا للملابس الشتوية، وأنها مريحة ودافئة وتأتي بأشكال مختلفة ؛ يمكنك ارتدائها حسب المناسبة، وتعتبر البلوزات من العناصر التي يجب اقتناؤها في أي خزانة ملابس شتوية.

 

كما أنها توفر الدفء والراحة بينما لا تزال تبدو أنيقة، وتتوفر العديد من أنواع البلوزات المختلفة ، لذا يمكنك العثور على النوع المثالي الذي يناسب احتياجاتك.

 

لمساعدتك في العثور على السترة المثالية ، إليك بعض المؤشرات:

ضع في اعتبارك نوع القماش ، الصوف سيبقيك أكثر دفئًا ولكنه قد يكون أغلى قليلاً، القطن والاكريليك من الخيارات المعقولة التكلفة والتي لا تزال دافئة.


اختر نمطًا يتناسب مع نوع جسمك، ضع في اعتبارك ملاءمة سترتك إذا كنت تريد إظهار شخصيتك، ويمكن إخفاء تلك الأوزان الزائدة من خلال ارتداء أسلوب فضفاض.


ضع في اعتبارك الأشكال والأنماط التي تستمتع بها أكثر من غيرها، وتبدو الألوان الداكنة والتصميمات الجريئة جيدة في الشتاء.


اختر سترة متعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها بأزياء مختلفة، ويمكن ارتداء السترة السوداء في أي وقت ، بينما يمكن للسترة المنقوشة أن تضيف المرح إلى الزي البسيط.

 

الأحذية
يجب أن تفكر في مظهرك العام أثناء اختيار أي نمط. بالنسبة للعديد من الأفراد ، فإن الأحذية الطويلة هي أمر لا بد منه في فصل الشتاء ، وهناك مجموعة متنوعة من الأساليب للاختيار من بينها.

 

أولاً ، هناك أحذية جلدية تقليدية توفر عزلًا جيدًا وحماية من أي حالة، ثم هناك أحذية اصطناعية غالبًا ما تكون أخف وزنًا وأكثر راحة ولكنها لا توفر نفس القدر من الحماية.


أخيرًا ، تعتبر الأحذية المقاومة للماء رائعة للحفاظ على قدميك جافة في ظروف رطبة ، ومهما كان نوع الأحذية التي تختارها ، تأكد من أنها تناسبك بشكل صحيح وتحافظ على قدميك دافئة وجافة طوال فصل الشتاء.

 

القبعات
عندما يتعلق الأمر بقبعات الشتاء ، فهناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها، ويمكنك اختيار قبعة صوفية كلاسيكية أو قبعة منسوجة دافئة أو حتى خيار مبطن بالفراء للحفاظ على رأسك وأذنيك دافئين طوال فصل الشتاء.

 

القفازات
يعتبر زوج القفازات الجيد أحد أهم العناصر في خزانة ملابسك الشتوية، وإذا كنت تفكر في شراء قفازات لنفسك ، ففكر في النصائح التالية:

 

ابحث عن القفازات المصنوعة من مواد طبيعية مثل الصوف أو الجلد، وستساعد هذه المواد في الحفاظ على يديك دافئة وجافة.


تأكد من أن القفازات مناسبة تمامًا ولكن ليست ضيقة جدًا بحيث يمكنك تحريك أصابعك بحرية داخل القفازات.


اختر النمط الذي يناسب احتياجاتك، وعادةً ما تكون القفازات ذات القبضة الزائدة أو العازلة جيدة للأنشطة الخارجية.


لا تنسى الموضة، حيث تتوفر القفازات بجميع الألوان والأنماط ، لذا يمكنك العثور على زوج يتناسب تمامًا مع معطفك أو وشاحك.


 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة