مصطفى كامل
مصطفى كامل


بعد انفعاله على مهندس صوت.. مصطفى كامل يقرر إيقاف مروان بابلو

محمد عصام

السبت، 29 أكتوبر 2022 - 09:17 م

قرر الشاعر مصطفى كامل ونقيب الموسيقيين، إيقاف مؤدي الراب الشهير "مروان بابلو"، وذلك لِما صدر منه أثناء حفله أمس بانفعاله على أحد مهندسي الصوت الخاص بفرقته الموسيقي، مما أثار ضجة كبيرة بالسوشيال ميديا.

وأعرب الفنان ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل عن استيائه الشديد لما حدث من مروان، مشددا على أنه سيعلن غداً عن بعض القرارات التي تخص مطربي الراب بوجه عام، كما سيتم إيقاف مروان بابلو وعفروتو بشكل خاص.

ويعد هذا الحفل هو الأول لمروان بابلو، بعد تنفيذ قرارات نقابة المهن الموسيقية بشأن إقامة الحفلات، حيث صعد على المسرح اليوم برفقة فرقة موسيقية، ولكنه لم يتمكن من التعاون معهم.

حاول مروان بابلو في الحفل الاستغناء عن الفلاشة، التي اعتاد الاعتماد عليها، وقرر الاستعانة بفرقة موسيقية ولكن لم يحالفه التوفيق، واعتبر قطاع عريض من الجمهور أن الحفل بمثابة تحد لقرار نقابة الموسيقيين المصريين، الذي صدر مؤخرا، والخاص بإيقاف مطربي الراب، والدعوة لعقد اجتماع عاجل للنظر في أمرهم.

ويتوقع الجمهور أن تتخذ النقابة موقفا بشأن مروان بالبلو، بحجة أنه تجاهل قرار النقابة برئاسة مصطفى كامل.

يذكر أن آخر أعمال مروان بابلو الغنائية «الحلال» والتي حققت نجاحا لافتا خلال الأيام الماضية.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل، قررت أمس، عقد اجتماع طارئ لمغني شعبة الراب، وذلك بعدما قرر المجلس إيقاف كافة التصاريح الغنائية لهم داخل مصر، اليوم، والذي جاء على خلفية عدم حضورهم مؤتمر النقابة خلال الفترة الماضية، لاجتياز الاختبارات الجديدة لحصولهم على تصريح الغناء.

اقرأ أيضاً - حلمي عبدالباقي يطرح «وداع» بتوزيع جديد.. قريباً

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة