اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد
اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد


محافظ الوادي الجديد يهنئ فريق الخارجة لتتويجه لأول مرة ببطولة دوري مراكز الشباب

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 30 أكتوبر 2022 - 11:20 ص

هنأ محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، فريق مركز شباب الخارجة لفوزه لأول مرة في تاريخه ببطولة دوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة.. معربا عن شكره وتقديره لجماهير المحافظة وأعضاء مراكز الشباب والأندية الرياضية لمساندة ودعم الفريق.

كما هنأ الزملوط - في بيان اليوم الأحد - اللاعب محمد عاطف لاختياره كأفضل لاعب بالبطولة ومنحه فترة معايشة بفرنسا، مؤكدا تنظيم احتفالية كبرى للفريق بمقر المركز فور عودته؛ تكريمًا لما حققه من إنجاز وتمثيل مُشرف للمحافظة.

اقرأ أيضا| الإسكان: الانتهاء من تنفيذ 351 مشروعا بأسيوط ضمن «حياة كريمة»

وكان فريق مركز شباب الخارجة بمحافظة الوادي الجديد قد فاز أمس بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في نهائي دوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة، عقب فوزه على فريق مركز شباب البرامون الممثل لمحافظة الدقهلية بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والمحافظ محمد الزملوط، وعدد كبير من جماهير المحافظة الذين حرصوا على مؤازرة ومساندة وتشجيع الفريق.

وقال مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد، بهاء شوقي، إن فريق مركز شباب الخارجة بذل مجهودا كبيرا، وتم تتويجه بالبطولة بعد الفوز في النهائي على مركز شباب البرامون، وسط روح رياضية غير مسبوقة، مشيراً إلى مساندة ودعم المحافظ حيث أنه عقد أكثر من لقاء مع الفريق قبل مباراة النهائي، ودعم لاعبي الفريق وحثهم على التحلي بالروح والأخلاقيات الرياضية، وتحقيق حلم المحافظة بحصد البطولة لأول مرة، مثمنًا الجهد والتمثيل المشرف للفريق والجهاز الفني خلال أدوار البطولة.

يذكر أن نهائي دوري مراكز الشباب النسخة التاسعة تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية والإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، وشهدت المباراة النهائية لدوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة تأهل فريقين للنهائي لأول مرة في تاريخهما.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة