صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


القطن والصوف الأبرز.. أفضل أقمشة الملابس التي تناسب فصل الشتاء

سارة شعبان

الأحد، 30 أكتوبر 2022 - 06:18 م

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل الأقمشة لملابس الشتاء ، فهناك بعض العوامل الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار، لأنك تريد شيئًا يبقيك دافئًا ولكن أيضًا يسمح بالتهوية والراحة.

ووفقا لما ذكره موقع "kosha"، فيما يلي بعض أفضل الأقمشة لملابس الشتاء :

 

قطن


القطن نسيج متعدد الاستخدامات، ويمكن جعله رقيقًا لفصل الصيف لإبقائك باردًا وسميكًا لفصل الشتاء للحفاظ على دفئك، وأنه أيضًا اختيار ممتاز للأشخاص الذين لا يستطيعون ارتداء الصوف بسبب الحساسية.

 

وأنها متينة للغاية وناعمة وذات جودة تهوية. ومع ذلك ، يجب تجنب ارتدائه في حالة الأيام الممطرة أو الضبابية الشديدة حيث يمتص الماء ولا يمكن أن يكون أفضل قماش يمكن ارتداؤه.

 

اقرأ ايضا:هل الألياف تؤدي إلى لخسارة الوزن؟

 

الصوف
الصوف هو نسيج جميل ودافئ للغاية يجب التفكير فيه لفصل الشتاء، وأنه خفيف ولكنه قوي ، مما يجعله طويل الأمد ومتين، وعادة ما يأتي الصوف الخام من الأغنام ، ولكن في الآونة الأخيرة ، تم تصنيعه في المصانع وبيعه في المتاجر.

 

وغالبًا ما يتم ارتداء الصوف خلال فصل الشتاء، وأنها ناعمة وخفيفة للغاية ، مما يجعلها مادة رائعة للمعاطف والسترات اليومية غير الرسمية التي ستبقيك دافئًا أثناء التنقل. بالإضافة إلى كونه خفيفًا ، فإن الصوف رخيص أيضًا ولا يصد الماء عادةً.

 

بشكل عام ، إنه أحد أفضل الخيارات لملابس الطقس البارد التي يمكن ارتداؤها رسميًا ، وصوف ميرينو خيار مثالي لأنه أكثر نعومة وأقل حكة من أنواع الصوف الأخرى.

 

الفراء 
تم استخدام الفراء لتدفئة الناس لآلاف السنين، ويعتبر ارتداء الفراء بيانًا للموضة أكثر من كونه ضرورة ، لكنه سيبقيك دافئًا، ويتزايد الطلب على الفراء يومًا بعد يوم ، ولذلك اتخذ الفراء الصناعي مكانه أيضًا.

 

هذه الأقمشة دافئة وطويلة الأمد ، مما يجعلها رائعة للطقس البارد، ولكن عليك أن تعرف كيف تعتني بهم لتبدو جديدة تمامًا لسنوات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة