أجهزة تعويضية وأطراف صناعية
أجهزة تعويضية وأطراف صناعية


أجهزة تعويضية وأطرف صناعية في قرى ومراكز المنوفية

محمد الصعيدي

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 - 10:35 ص

سلّمت مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية بالتعاون مع مكتب مشروعات إحدى الجمعيات الخيرية 34 جهازا تعويضيا وطرفا صناعيا للمرضى غير القادرين ولذوي الهمم على مستوى قرى ومراكز محافظة المنوفية.

اقرأ أيضاً| ملتقى جديد للتوظيف في برنامج «فرصة» بالمنوفية| صور

جاء ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة المنوفية وإحدى الجمعيات الخيرية، وانطلاقا من حرص واهتمام اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وشدد أمام فوزي، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، على ضرورة التأكد من حالة المستفيدين بأي خدمة طبية، أو الحالات التي تسليمها أي مساعدة أو مشروع تنموي، أو المساعدات العينية، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم.

وحددت الجمعية الحالات المستفيد، والتي تتلقى الخدمة وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعايا.

وأشار شعبان، إلى أن الجمعية تعمل في مجال تسليم الأجهزة التعويضية منذ أكثر من 15 عاما مع أكبر شركات توريد الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة