فيريرا
فيريرا


فيريرا يطالب الجهاز الطبي بتقرير عن حالة المصابين في الزمالك 

الخطيب جمال

الخميس، 03 نوفمبر 2022 - 01:28 م

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مطالبة الجهاز الطبي بتجهيز تقرير  عن حالة اللاعبين المصابين في الفترة الحالية لمعرفة موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

وتضم قائمة المصابين في الزمالك كل من، محمود حمدي " الونش" للإصابة بقطع في وتر الخلفية، ونبيل عماد "دونجا" الذي أجرى من قبل جراحة في غضروف الركبة، والسنغالي إبراهيما نداي الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح الذي يعاني من إصابة في وجه القدم، والبنيني سامسون أكينولا الذي يعاني من إصابة في عضلات البطن  ومحمد عبد الشافي المصاب برشح في الركبة.

كما تضم قائمة المصابين أيضا، محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي تعرض لإصابة بكدمة في مفصل الكتف، ومحمد عبد الغني الذي تعرض لإصابة في العضلة الأمامية.

وكان  البرتغالي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت أمس الأربعاء  في مسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف تدريباته السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركز الثالث في حين ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى نقطتين يحتل بها المركز الرابع عشر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة