أبطال السينمائيين الخارقين
أبطال السينمائيين الخارقين


رجال شرطة يتنكرون في أزياء مارفل أثناء مداهمة وكر مخدرات في بيرو

أمنية شاكر

الخميس، 03 نوفمبر 2022 - 06:58 م

 

اعتقد تجار مخدرات في البيرو أنها مزحة عندما ظهر سبايدرمان وكابتن أميركا وثور ومعهم كات وومن في منزلهم في عيد «الهالوين»، وسرعان ما تحولت الحيرة إلى رعب بعدما اكتشفوا أن المتنكرين ما هم إلا ضباط.

و استغلت الشرطة في بيرو عيد الهالوين وتنكر أربعة ضباط من الشرطة بأزياء للأبطال السينمائيين الخارقين سبايدرمان وكابتن أميركا وثور ترافقهم كات وومن لدخول وكر لعصابة مخدرات من دون إثارة الريبة، بحسب ذا صن البريطانية.

اعتقد تجار المخدرات أنها مزحة عندما ظهر الأربعة في منزلهم في عيد الهالوين في بيرو، لكن اكتشفوا لاحقا أن المتنكرين ليسوا من السكان المحليين وأنهم "لا يمزحون" معهم، وبدلاً من ذلك كانوا أربعة ضباط شرطة يرتدون ملابس تنكرية، وكانوا هناك لاعتقالهم كجزء من عملية ضبط مخدرات كبيرة. 

وقالت الشرطة في بيان إن العصابة فوجئت في البداية معتقدة أنها مزحة «هالوين»، لكنهم سرعان ما أدركوا أنها لم تكن مزحة عندما بدأ الرجل العنكبوت في تثبيت رجل على الأرض. في هذا المبنى، كانت عائلة بأكملها تكرس نفسها لتسويق الأدوية الصغيرة. وقال الكولونيل في الشرطة ديفيد فيلانويفا إن المخدرات كانت ستباع في حديقة قريبة.

وصادرت الشرطة 3250 عبوة صغيرة من معجون الكوكايين الأساسي مستخلص خام من أوراق الكوكا، بالإضافة إلى 287 كيسًا من الكوكايين، و127 من الماريجوانا.

ويباع كيلو واحد من معجون الكوكايين بنحو 380 دولارًا  في بيرو، بينما يبلغ سعر كيلو من هيدروكلوريد الكوكايين، وهو أنقى صوره، نحو 1000 دولار.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة