طائرة شراعية تنقذ امرأة من ألتهام التمساح لها
طائرة شراعية تنقذ امرأة من ألتهام التمساح لها


طيار تحول لبطل .. طائرة شراعية تنقذ امرأة من ألتهام التمساح لها 

أمنية شاكر

الخميس، 03 نوفمبر 2022 - 09:59 م

تحول أحد عشاق الطيران الشراعي إلى بطل وذلك بعد انقذ امرأة عالقة في النهر حيث كان يختبئ التمساح، وكان كريستيانو بيكيه يحلق فوقها لإلقاء نظرة فاحصة على أحد الزواحف القاتلة عندما لاحظ المرأة تتشبث بسقف سيارة مغمورة، وكان هذا المشهد المرعب في ميامي بجنوب فلوريدا يوم الأحد الماضي. 

وقام السيد بيكيه بالهبوط بصعوبة في حقل قريب وركض لمساعدة المرأة، واندفع إلى مكان الحادث بحبل، وقال لها «أنت بحاجة للمساعدة؟»، بحسب موقع إكسبريس. 

ثم ألقى الجار المرأة بحبل وسحبها إلى بر الأمان قبل أن يتصل الرجلان برقم 911، وتم استدعاء إدارة الإنقاذ من الحرائق في ميامي ديد إلى مكان الحادث في حوالي الساعة 8.35 صباحًا يوم الأحد إلى النهر التي تقع على حدود متنزه إيفرجليدز الوطني جنوب غرب ميامي.

وقال الطيار المظلي لشبكة إن بي سي ميامي: «أعتقد أن الله قال لي، أهبط وأنقذ تلك المرأة، ولقد هبطنا بين خطوط الكهرباء وتضاريس غير مستوية ... كانت حالة هبوط مروعة، ولكن كنت هادئاً، لأني أعلم أن الله سينقذ تلك المرأة معي». 

على الرغم من ندرة هجمات التمساح نسبيًا، إلا أنها قد تكون مميتة، كانت هناك أربع هجمات قاتلة على الأقل في الولايات المتحدة هذا العام - اثنان في فلوريدا، وتقضي الزواحف وقتها في التشمس والصيد في الماء، مما يجعل قنوات المياه العذبة في فلوريدا بيئة مثالية.

اقرأ أيضامقتل طيار جنوب أفريقي إثر سقوط «طائرة شراعية للهواة» في دبي 

والتماسيح هي مفترسات كمائن ستهاجم فريستها على الأرض من الماء، وكانت هناك العديد من حالات أكل الحيوانات الأليفة بعد شرودها بالقرب من الشاطئ، ويبلغ قياس أكبر تمساح قتل على الإطلاق في فلوريدا 17.5 قدمًا ، على الرغم من أن الذكر البالغ يبلغ حوالي 11 قدمًا ويزن حوالي 790 رطلاً.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة