تامر أمين
تامر أمين


تامر أمين: معنديش أزمة مع فيفي عبده.. ولا أسمع ويجز

محمد طه

السبت، 05 نوفمبر 2022 - 10:21 ص

قال الإعلامي تامر أمين، إن وظيفته تحمله مسؤولية الرقابة على الذوق العام، مضيفا: "أنا متأكد أني رقيب على الذوق العام ودي شغلتي والمذيع رقيب على المجتمع وشغلتي اتكلم على الأذواق ولكن أنا مش بقول قرآن وبقول رأي الشخصي فقط".

ورد الإعلامي تامر أمين، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، عن سبب اتخاذه موقف من الراقصة فيفي عبده، قائلا: "معنديش مشكلة مع شخص وشخص فيفي عبده معنديش معاها مشكلة ولكن أنا مشكلتي مع الرقص وليس مع شخص، وهي تعمل شغلها ولكن لا تقتحم شغل الأخرين".

وأشار إلى أنه لم يحقق ثروة من العمل في مجال الإعلام ولكن راضي بما حققه، مضيفا: "معملتش ثروة من الإعلام والناس بتتفرج عليا عشان تسمع رأي تامر أمين وأنا أبعد ما يكون عن التسرع".

وأعلن تامر أمين، تأييده منع الاسفاف والابتذال والاعمال الفنية الرديئة، قائلا: "بسمع كل حاجة مش حب ولكن كمهنة وأنا مع منع الاسفاف والابتذال والمنع الرديء ومش ضد المهرجانات كلها ولكن أنا ضد المبتذل والرخيص".

وأضاف أنه يعرف ويجز ولكن لا يسمعه ولا يأخذ موقف ضد وينتقده إذا خرج عن المألوف فقط، متابعا: "انتقد ويجز ولو عمل حاجة خارجة عن المألوف هنتقدها وانتقدته قبل ذلك بسبب لبسه وهو واحد حر في لبسه في البيت مش الشارع".

وأشاد الاعلامي تامر أمين، بتجربة زميله الاعلامي الكبير محمود سعد ببرنامج على اليوتيوب، قائلا: "تجربة محمود سعد على اليوتيوب تجربة ذكية وذكاءه أنه راح للميديا الوسيط الجديد اللي هي السوشيال ميديا اللي يفتح به نافذة أخرى مع الشباب".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة