باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان


باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلا على لوريان بالدوري الفرنسي

هبة سلامة

الأحد، 06 نوفمبر 2022 - 12:37 م

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على نظيره لوريان في تمام الساعة الثانية مساء اليوم، الأحد، على ستاد دو موستوار-إيف ألانما، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي 2022-2023.

ويخوض سان جيرمان اللقاء وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 35 نقطة، بينما يحتل لوريان المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

يسعى باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز لمواصلة نغمة الانتصارات للبقاء على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي والدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

على الجانب الآخر، يمني لوريان نفسه أن يظهر بشكل رائع، مستغلا عاملي الأرض والجمهور لحصد النقاط الكاملة للتعمق في المربع الذهبي. 

ويفتقد باريس سان جيرمان في مباراة اليوم لخدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب إصابته بالتهاب في وتر " أكيلس"، على أن يعود للتدريبات الأسبوع المقبل قبل 15 يوماً من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر يوم 20 نوفمبر الجارى. 

وأشار النادي الفرنسي، عبر موقعه الرسمي، إلى أن ميسي لن يكون جاهزًا لمباراة لوريان، بسبب التهاب فى وتر أكيلس، موضحًا أن النجم الأرجنتيني سينفذ برنامجًا علاجيًا كإجراء احترازي، حتى يستطيع المشاركة في التدريبات الجماعية، الأسبوع المقبل. 

وفضل الجهاز الفني للنادي الباريسي إراحة ميسي تفاديا لتفاقم الآلام، ما يهدد مشاركته في كأس العالم التي تنطلق بعد 14 يومًا في قطر.

وأكد البيان أيضًا غياب الثلاثي كيلور نافاس وفابيان رويز وبرسنيل كيمبيبي عن مواجهة لوريان.

ويواصل نافاس برنامجه العلاجي للتعافي من آلام الظهر، وسيعود للتدريبات الأسبوع المقبل، ونفس الأمر بالنسبة لكيمبيمبي الذي يتعافى من آلام عضلية، أما لاعب الوسط الإسباني، فابيان رويز، سيعود للتدريبات الجماعية نهاية الأسبوع المقبل، بعد تعافيه من إصابته العضلية.

يذكر أنه تنطلق منافسات بطولة مونديال قطر2022 التي تنطلق في الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، ومن المتوقع أن تشهد حضورًا جماهيريًا ضخمًا بعد الإقبال الكبير على شراء تذاكر المباريات، المقرر إقامتها على 8 ستادات تم تجهيزها لاستضافة العرس العالمي.

اقرأ أيضًا: بعد نهاية مجموعات الأبطال.. محمد صلاح ومبابي على صدارة الهدافين

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة