نجلاء فتحي
نجلاء فتحي


بسبب نيللي .. أزمة بين نجلاء فتحي والسينما

حاتم نعام

الأحد، 06 نوفمبر 2022 - 10:08 م

 
بكت نجلاء فتحي وتركت الاستديو فجأة وعادت إلى منزلها لتبقي في حجرتها ثلاثة أيام مواصلة رفضت خلالها الرد على المكالمات التليفونية .


سبب الأزمة أن نجلاء تعاقدت على بطولة فيلم يخرجه محمود ذو الفقار وعندما ذهبت إلى الاستديو في موعد التصوير فوجئت بزميلتها الممثلة نيللي تشاركها في البطولة.. أسرعت بمغادرة الاستديو إلى منزلها، الإجراء الوحيد الذي اتخذته أنها اتصلت بمحاميها لبيب معوض  وجدته فسخ العقد الذي وقعته  للفيلم.


أرسل المحامي مذكرة إلى منتج الفيلم يقول فيها : إن عقده مع نجلاء فتحي يعتبر باطلا لأن نجلاء لم تبلغ الواحد والعشرين بعد من عمرها وأن العقد الصحيح من الوجهة القانونية لابد له من توقيع ولي أمرها عليه بدلا منها .


وبعد أن توقف تصوير الفيلم ثلاثة أيام استطاع المنتج والمخرج إقناع نجلاء بالعمل في الفيلم مع نيللي، الشرط الذي تمسكت به نجلاء قبل الذهاب للاستديو للتصوير الحصول على موافقة المنتح على كتابة اسمها قبل اسم نيللي في إعلانات الفيلم ومقدمته .

اقرأ أيضا| نجوى إبراهيم وأصعب المواقف المحرجة مع الأطفال أمام الكاميرا


نجلاء فتحي عمرها الفني ثلاثة أفلام تم تصويرها حتى الآن غير فيلم رابع تقوم الآن بتمثيله.
وكانت مؤسسة السينما تبحث إصدار قرار يمنعها من العمل في أفلام جديدة بعد أن تسببت في تأخير تصوير أحد الأفلام التي  تمثل فيها أكثر من ثلاثة أيام.


أما نيللي  فقد لمعت لأول مرة عندما قامت ببطولة المسلسة الإذاعية " شيء من العذاب" أمام محمد عبد الوهاب وأخرجها محمد علوان وقدمتها إذاعة الشرق الأوسط منذ عامين وبعدها بدأت تلمع كممثلة سينمائية وقدمها محمود ذو الفقار في فيلمين من إخراجه .. نيللي لا تعلم بالأزمة التي أثارتها نجلاء فتحي والتي انتهت بحصولها على موافقة من المنتج بكتابة اسمها قبل اسم نيللي .


المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة