ميجان ماركل
ميجان ماركل


بالصور|سر ارتداء ماركل اللون الخضراء دائما في المناسبات الملكية المختلفة 

أمنية شاكر

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 - 09:40 ص

لاحظ البعض أن ميجان ماركل كانت تعتاد ارتداء اللون الأخضر بإنتظام في المناسبات الملكية المختلفة.

ومن المتعارف عليه بأن الألوان لها دلائل مختلفة في القصر الملكي البريطاني، فلا أحد يستطيع أن ينسى فستان الرأس الأخضر الجريء من إميليا ويكستيد الذي خرجت من ارتدائه في خدمة يوم الكومنولث في مارس 2020 - «آخر مشاركة رسمية لها والأمير هاري».

وناقشت كارين هالر الخبيرة في علم نفس الألوان المعاني المرتبطة باللون واستطاعت أن تجيب على السؤال المتداول وهو «لماذا كانت تختار ميجان اللون الأخضر في مثل تلك المناسبات؟». 

ميجان ماركل

وقالت كارين هالر:«اللون الأخضر الذي تفضله ميجان ماركل يعبر عن لون الغابات الخضراء الدافئة، ومن الواضح بأن ميجان كانت تشعر ببعض القلق أو عدم اليقين فهذا اللون المحدد يمنحها شعورًا بالأمان والطمأنينة ، مما يساعدها لخلق شعور بالسلام والتوازن»، بحسب موقع إكسبريس. 

 

وتابعت كارين: «وهناك بعض المعاني والمشاعر الأخرى المرتبطة باللون الأخضر ؛ اللون الأخضر هو اللون السائد في الطبيعة ويمثل البيئات الطبيعية والغابات، بالإضافة إلى انه من ضمن دائرة الألوان يعتبر اللون الأخضر أكثر الألوان راحة واسترخاء للعين البشرية». 

ميجان ماركل

وأشارت كارين إلى أن اللون الأخضر يرمز إلى الانسجام والهدوء والسلام، باعتباره لونًا مهدئًا ومريحًا، فإنه يعزز الاستقرار والقدرة على التحمل، وغالبًا ما يرتبط بالنمو والتجديد، ويعزز التفاؤل والأمل والتوازن،  لذلك كان لونًا مناسبًا جدًا لميجان لارتدائه كملكية جديدة وقبل أن تشرع في فصل جديد من حياتها في أمريكا. 

اقرأ ايضا|حكايات| السر تحمله «ديانا».. ساعة كارتييه تعيد ميجان وهاري لـ«المحظور»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة