تعبيرية
تعبيرية


حزب التحرير : نداء السيسي لإنهاء الحرب الروسية دعوة الي عالم بلا حروب ونزاعات مسلحة

نسرين العسال

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 - 04:11 م

أشاد الدكتور ممدوح عبدالحكيم رئيس حزب التحرير المصري بكلمة  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم في إفتتاح قمة المناخ Cop27 والتي وصفها بالقوية أمام زعماء العالم وبحضور العديد من زعماء الدول وممثلين عن 197 دولة  فى شرم الشيخ.

وثمن عبدالحكيم توجيهات الرئيس بضرورة ترك فترة وزمن إطلاق الشعارات والبدء الفعلي في التنفيذ حيث اننا نصارع الوقت وهو عدو خطير يجب أن نتخطى عنصر الوقت ونبدأ فعليا في آليات التنفيذ وتحويل الأرض إلى ساحة خضراء بلا من ساحات الحروب حتى نتغلب على المتغيرات المناخية .

وثمن دعوة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بوقف الحرب الروسية الاوكرانية التي تحمل رسالة سلام الي العالم ودعوة الي عالم خالي من الحروب والنزعات المسلحة . 

اقرأ أيضا| خاص| حزب العدل: خطاب الرئيس السيسي في قمة المناخ كان هاما للغاية

كما أضاف عبد الحكيم في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"  بأن استضافة مصر للقمه العالمية اليوم Cop27,على أرض شرم الشيخ هي رساله أمن وسلام للعالم وإشارة واضحه  للكافه بأن مصر مازالت وستظل بلد الامن والسلام مما يفتح جميع الأبواب للسياحة العالمية .

كم أن اختيار مصر للقمه أن تكون على أرضها هي اكبر رد للداعين للفوضى وخاصة أن انطلاق فاعليات المؤتمر تتواكب زمنيا مع من يدعون للفوضى فهذا رد قوى من قبل المجتمع الدولي عامة بأن مصر الامن والسلام|.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة