بريطاني يستيقظ من الغيبوبة بمهارات فنية غريبة
بريطاني يستيقظ من الغيبوبة بمهارات فنية غريبة


حالته حيرت الأطباء.. بريطاني يستيقظ من الغيبوبة بمهارات فنية غريبة

حنان الصاوي

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 - 09:33 ص

في واقعة غريبة من نوعها كشف رجل بريطاني كيف استيقظ من الغيبوبة بمهارات فنية جديدة حيرت الأطباء ودفعته إلى بدء مهنة جديدة كنجار وصانع نماذج.

وحسبما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية ان موي هانتر ( 38 عاماً) قد أمضى أكثر من شهر في الغيبوبة، حيث توقف قلبه بعد تشخيص إصابته بشكل نادر من التهاب السحايا البكتيري والسل في دماغه.

واستيقظ من جراحة في الدماغ بلا ذاكرة، لكنه سرعان ما ترك أصدقاءه وعائلته مذهولين عندما بدأ في عرض موهبة خاصة لم يكن يمتلكها من قبل.

واكتشف موي فجأة أنه يتمتع بذوق إبداعي جديد وموهبة لا يمكن تفسيرها في الرسم والتلوين وبناء النماذج على الرغم من أنه كان فاشلاً في الفن في المدرسة.

واستخدم مهاراته الجديدة لبدء حياته المهنية كنجار يعمل لحسابه الخاص وبدأ في بناء نماذج متماثلة بالحجم الطبيعي من شخصيات عالم التلفزيون والأفلام.

واستطاع موي أن يبيع قطعاً من أعماله الفنية وعرض إبداعاته المذهلة في أحداث كوميك كون في جميع أنحاء البلاد.

وكشف موي أن الناس اعتادوا الضحك على أعماله الفنية عندما كان أصغر سنا قبل أن يتحول بشكل لا يصدق إلى فنان موهوب.

وقال موي لم يقدم أحد تفسيراً طبياً لما حدث أنا فقط أعرف أن الغيبوبة يمكنها فعل أشياء مجنونة للدماغ البشري.

لقد قالوا إن هناك العديد من القصص والنظريات على مر السنين وأن بعض الناس استيقظوا من الغيبوبة بمهارات جديدة وحتى التحدث بلغات أخرى.

وأضاف موي أتذكر أن أول شيء رسمته بعد ذلك هو أسطورة زيلدا واستدارت أمي نحوي وقالت بدهشة: متى تعلمت كيفية الرسم؟ كان الأمر جنونياً، ولم أتوقف منذ ذلك الحين.

لقد اكتشف أن لدي هذا الشغف الذي لم يكن موجوداً بداخلي من قبل. أشعر فقط بأنني محظوظ بشكل لا يصدق ولكنني مصدوم أيضاً لأنني لا أعرف حقاً من أين جاء هذا.

اقرأ أيضا|أغرب متحف مرعب بالعالم.. يحتوي على مصنوعات يدوية لقتلة مأجورين ومشاهير

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة