المهرج القاتل
المهرج القاتل


المهرج القاتل.. يستدرج ضحاياه لدفنهم أسفل منزله | صور

حنان الصاوي

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 - 10:48 ص

في واقعة مؤلمة تقشعر لها الأبدان قتل المهرج جون واين جاسي 33 شابًا بين عامي 1972 و1978 عبر استدراجهم لمنزله من أجل الاستمتاع فقط بمشاهد القتل الدموية.

واستطاع أحد محققي الشرطة كشف جرائم جون واين جاسي، المروعة من خلال محادثة مع المهرج القاتل استدرجه فيها إلى معرفة تفاصيل جرائمه.

وقال المحقق المتقاعد ديس بلاينز، إن الابتسامة المخيفة لـ المهرج جون واين جاسي هي شيء لن أنساه أبدًا وكذلك ما قاله القاتل له أثناء التحقيق واكتشف بلاينز 29 ضحية أثناء تفتيش ممتلكات القاتل في عام 1978.

وتم تصنيف المهرج جون واين جاسي على أنه "المهرج القاتل" بسبب ميله إلى ارتداء الملابس الملونة من أجل المناسبات الخيرية وحفلات الشوارع حيث تحدث بلاينز، عن تجاربه في استجواب المهرج جون واين جاسي الذي قال إنه يحب "ممارسة الألعاب" ويستمتع بقتل ضحاياه حيث يستدرجهم الى منزله بالألعاب البهلوانية وقتلهم ودفنهم أسفل منزله.

في حديثه إلى صحيفة "ذا صن" البريطانية، قال بلاينز: «كان المهرج جون واين جاسي، يمكن استدراجه في القول إذا كنت شخصا صادقا معه، وإلا سيراوغك».

وفي مرحلة ما أثناء التحقيق ، أجرى محادثة مخيفة مع جاسي لا تزال تطارده حتى يومنا هذا.

وتابع الشرطي المتقاعد: "لقد طردته من سجن المقاطعة وفي ذلك الوقت قلت له" جون، كم عدد الأشخاص الذين قتلتهم حقًا؟" وقال لي: "حسنًا، لقد أخبرت المحامي بذلك وأنتم تعرفون ذلك بالفعل إنهم 33، لكن 45 يبدو عددًا جيدًا".

اقرأ أيضا |بدم بارد.. أسترالية تحرق عائلة بأكملها ثم تلتقط صوراً تذكارية |صور

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة