صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


إمرأة محظوظة.. فازت بأكثر من جائزة «يانصيب» في يوم واحد

حنان الصاوي

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 - 01:51 م

أصيبت متقاعدة محظوظة بالدهشة، عندما فازت بمبلغ 270 ألف جنيه إسترليني مقابل بطاقة شحن كانت قد اشترتها للاحتفال بجمع جائزة يانصيب أخرى بقيمة 90 ألف جنيه إسترليني في نفس اليوم.

وتمكنت إحدى السيدات المحظوظات من الحصول على 270 ألف جنيه إسترليني على بطاقة "خدش" بينما كانت في طريقها إلى المنزل بعد أن حصلت على جائزة يانصيب أخرى بقيمة 90 ألف جنيه إسترليني .

وذهبت المرأة البالغة من العمر 70 عامًا، والتي قررت عدم الكشف عن هويتها، لاستلام جائزتها الأولى من مقر "ألعاب اليانصيب في ديلاوير" في ديلاوير الولايات المتحدة .

وقالت إنها شعرت بسعادة غامرة عندما اكتشفت أنها فزت بمبلغ 100000 دولار "89500 جنيه إسترليني بعد أن خدشت بطاقتين من تذاكر لعبة "النقد المطلق" الفورية بقيمة 100 ألف دولار اشترتها من سبيدي غاز في نيوارك.

وقالت أيضا للمسؤولين: "كان هذا أكبر فوز لها منذ أن بدأت في لعب يانصيب ديلاوير قبل سبع سنوات".

وذهبت المرأة لاستلام جائزتها الأولى بعد حوالي أسبوع من الفوز الكبير، وقررت شراء تذكرة أخرى في طريقها إلى المنزل للاحتفال ثم اكتشفت أنها ربحت 300 ألف دولار "269 ألف جنيه إسترليني" ووصفت اللحظة التي أدركت فيها أنها فازت بالجائزتين بأنها "جنون مطلق".

قالت المرأة: "صديقي المقرب كان أول شخص أخبرته عن فوزه بالجائزة الكبرى البالغة 100 ألف دولار، وقد جاءت معي للمطالبة بها".

وأضافت: "عندما خدشت بطاقة الأموال الجادة الفائزة بقيمة 300 ألف دولار في وقت لاحق من اليوم، جلسنا هناك في حالة عدم تصديق كان جنونًا مطلقًا".

اقرأ أيضا| شرطة المغرب تفك لغز جريمة قتل مروعة.. والمشتبه فيها قاصر

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة