صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


موعد مباراة الأرجنتين أمام الإمارات استعدادًا للمونديال

محمد أنور

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 - 10:14 ص

يستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة نظيره الإماراتي، في مباراة دولية ودية على ملعب استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات الأرجنتين لخوض نهائيات بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، وتحضيرات الأبيض لبطولات خليجي 25 بالبصرة 2023، وغرب آسيا في مارس 2023، ونهائيات كأس آسيا 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين والإمارات، بتاريخ يوم الأربعاء 16 نوفمبر، في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات الإماراتية الرياضية.

وتتمتع الأرجنتين بسجل حافل خالٍ من الهزائم لـ 35 مباراة متتالية منذ 2019. 

وسيعادل الأرجنتين، حامل لقب بطولة كوبا أميركا 2021 بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، الرقم القياسي المسجل بإسم المنتخب الإيطالي في عدد المباريات دون هزيمة، في حال تجنب الخسارة خلال مباراته الودية أمام الأبيض الإماراتي؛ ومباراته الافتتاحية في بطولة كأس العالم أمام السعودية.

ومن المرجح أن يكون كأس العالم 2022 آخر ظهور للنجم المخضرم والأسطوري ”ليونيل ميسي” بقميص منتخب الأرجنتين، بعدما صرح مؤخرًا بأن مونديال قطر سيكون آخر بطولة دولية له مع التانجو.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل الأساسي لمنتخب الأرجنتين في كأس العالم 2022، كالتالي:

حراسة المرمى: جيرونيمو رولي “فياريال”.

خط الدفاع: جوانزالو مونتييل “إشبيلية” – كريستيان روميرو “توتنهام” – ليساندرو مارتينيز “مانشستر يونايتد” – أوتامندي “بنفيكا”.

خط الوسط: رودريجو دي بول “أتلتيكو مدريد” – لياندرو باريديس “يوفنتوس” – اليكسيس ماك آليستر “برايتون”.

خط الهجوم: ليونيل ميسي “باريس سان جيرمان” – لاوتارو مارتينيز “إنتر ميلان” – آنخيل دي ماريا “يوفنتوس”.

وأيام قليلة تفصلنا عن الحدث الأكبر والأبرز الذي يترقبه عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق بطولة نهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022"، في نسختها الـ 22، خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وأوقعت قرعة مونديال 2022، منتخب الأرجنتين بطل كأس العالم 1978 و1986، ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات كل من "السعودية، والمكسيك، وبولندا".

ويلتقي منتخب الأرجنتين في مباراته  الافتتاحية أمام نظيره السعودي يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر، على ملعب "استاد لوسيل"، وتنطلق في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وتمتلك شبكة قنوات beIN sports القطرية حقوق نقل مباريات بطولة كأس العالم في شمال إفريقيا والشرق الأوسط

أقراايضاً|

شاهد ملخص فوز ليفربول بثنائية محمد صلاح أمام توتنهام في البريميرليج


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة