هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية
هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية


 تكريم أوائل الجمهورية من متدربي الزمالة المصرية بالشرقية

سناء عنان

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 - 06:48 م

كرم  الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، متدربي الزمالة المصرية الأوائل على الجمهورية، والذين حصلوا علي مراكز متقدمة من الأولي وحتي العاشرة في التخصصات المختلفة في امتحانات الجزء الأول من اختبارات الزمالة المصرية.

وذلك في حضور الدكتور جمال الحفناوي مدير إدارة الزمالة المصرية بالمديرية، حيث قدم شهادات تقدير لكل من محمد أحمد تخصص جراحة تكميلية وحروق، د.أحمد عبدالله في الرعاية المركزة، د.وسيم جميل في جراحة العيون، د.آية أبو الخير أشعة تشخيصية، د.أميرة صبري في طب الأسرة، د.أحمد محمود ود.أكرم محمد ود. أيمن عصام في الباطنة العامة، د.أروى عطية في الصيدلة الإكلينيكية، ود. أحمد صلاح ود.محمود أحمد ود.عبدالله طارق في الجراحة العامة، ود.أماني محمد ود.أحمد عيد في جراحة الوجه والفكين، ود.ناريمان عادل في الباثولوجي الإكلينيكي.

هنأ وكيل الوزارة الأطباء المتميزين بهذا التفوق، متمنياً لهم مستقبلا واعدا ومزيد من التقدم والنجاح، بما يساهم في الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمواطنين بمحافظة الشرقية.

يذكر أن برنامج الزمالة المصرية تم تفعيله بمختلف مستشفيات محافظة الشرقية «الصحة، والتأميـن الصحي، والتعليمية والجامعية»، كما تم تنظيم المؤتمر العلمي الأول والثاني للزمالة المصرية، بالإضافة لإبرام بروتوكولات تعاون بين مديرية الشئون الصحية بالشرقية وكل من نقابة الأطباء، ونقابة الصيادلة لوضع برنامج تدريبي موحد يهدف إلي المساهمة في التدريب والتعليم الطبي المستمر للأطباء بأحدث الوسائل العلمية، وتبادل الخبرات والمهارات العملية والعلمية للإرتقاء بمستوي الطبيب المصري، ورفع كفاءة أداءه لمواكبة التطور في تقديم الخدمة الصحية، وتكوين كوادر طبية قادرة علي تقديم أفضل خدمة طبية للمريض المصري.

اقرأ أيضا| الصحة: الدفع بـ25 سيارة إسعاف لموقع تصادم قطار مع أتوبيس بمحافظة الشرقية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة